أحدثهم محمد رمضان..نجوم اعترفوا بظروفهم المادية الصعبة قبل الشهرة

لا يتردد عدد كبير من أشهر الفنانين الذين حققوا نجومية ساطعة وثروات مالية لا بأس بها، بالإفصاح عن معاناتهم  من قساوة الظروف الحياتية التي واجهتهم قبل بداياتهم الفنية من الفقر والحرمان والكفاح الشرس، وذلك رغبة منهم بتوجيه رسالة أمل وتفاؤل لكل جماهيرهم بأن يؤمنوا بقدراتهم وألا ييأسوا في سبيل الوصول الى أهدافهم، وآخرهم كان النجم محمد رمضان الذي وجه رسالة " أمل لكل شاب يائس" من خلال كشفه عن جزء من ماضيه المُر.

نعرفكم على بعض النجوم الذين كشفوا عن معاناتهم من الفقر والظروف القاسية قبل الشهرة:

محمد رمضان يوجه رسالة تفاؤل لليائيسين

النجم المصري محمد رمضان الذي لا يلبث كل فترة باستعراض ثرائه وسياراته الفخمة وتحقيق أرقاما مرتفعة في أعماله الفنية، فاجئ جمهوره عبر حسابه على الفيسبوك بكتابة تدونية كشف فيها عن قساوة الظروف التي عاشها في فترة مراهقته، وقال فيها :"سنة 2004 كان عمري 16 سنة، كنت لا أملك شيء إلا ثقتي بالله وحوالي 13 جنيهًا، قابلت كم إحباطات لا يتحملها أحد".

وأضاف: "كنت أنتظر المخرجين أمام المسارح باليالي باحثًا عن فرصة، ولم أيأس رغم إحباط بعضهم لي، والآن بعد وصولي لبداية طريقي أردت أن أكون أمل لكل شاب يائس. مفيش مستحيل. ثق في الله".

زياد برجي لا يخجل من ماضيه

النجم والملحن اللبناني زياد برجي لم يتردد في أحد اللقاءات التلفزيونية الأخيرة بالكشف عن المهن الشاقة التي عمل بها في مراهقته لكسب الأموال والتسجيل في احد معاهد الموسيقى، وبينها عمله في جمع النفايات، ولف السندويشات، وصيد السمك، مؤكدا بأن كل تجربة وعمل خاضه في حياته أوصله للنجاح الذي يعيشه اليوم.

زياد برجي

تامر حسني يفتخر بمرحلة "فقره"

النجم تامر حسني الذي يعد اليوم من ألمع نجوم الجيل، يفتخر اليوم بالفقر الذي عاشه في طفولته ومراهقته حتى انه نشر في احدى المرات صورة قديمة له من تلك المرحلة والتي نالت انتقادات من قبل بعض الجمهور، لكنه رد عليهم برسالة اعتبر فيها أن الفقر ليس عيباً، وهو كان فقيراً قبل أن يصل إلى هذه الشهرة، وإنه ليس هناك مستحيل.

تامر حسني قبل الشهرة

وأشار حسني في رسالته الملهمة إلى أنه كان يقوم بتقليد المشاهير في صورهم وحركاتهم، كما تعهد وهو صغير أن ينشر هذه الصورة حينما يكبر ويصبح شخصاً مشهوراً، ونصح الذين سخروا من الصورة أن يحققوا أحلامهم وينجحوا مثله، مقدماً الشكر لـ"الشاب الصغير تامر حسني الذي صبر وأصرَّ على تحقيق حلمه، وقدم منه رجلاً وفناناً وإنساناً اسمه تامر حسني".

يشار الى ان تامر حسني تنقل خلال مراهقته في اعمال شاقة جدا بينها كدحه في اعمال البناء وعمله في محطة للبنزين، وكبائع متجول للعطور على الطرقات.

كاظم الساهر عمل بمهن شاقة

النجم العراقي كاظم الساهر واجه ظروفا قاسية قبل شهرته حيث يكشف في لقاءاته عن امتهانه اعمالا شاقة متعددة بينها كبائع للآيس كريم في موسم الصيف، وبائع كتب على الرصيف، لكنه اصر في نفس الوقت على اكمال تعليمه فكافح وتخرج من معهد المعلمين ليعمل بعدها مدرسا لمادة التربية الفنية في مدرسة بالموصل، ثم انتقل بعدها الى عالم النجومية والثراء.

وائل جسار وظروف فقر صعبة

النجم وائل جسار لا يتردد دوما في مقابلاته الاعلامية بالافصاح عن الظروف المادية القاسية التي عاشها في طفولته وصولا الى بداياته، حتى انه لم يتمكن من شراء دبلة الخطوبة لزوجته والتي تمسكت به وساندته في أصعب الظروف.