تقرير جديد يكشف نسب مشاهدة مسلسلات رمضان.. "نسر الصعيد" يتصدر القائمة!

لا تزال أصداء منافسة المسلسلات ونجومها في رمضان مستمرة بعد انتهاء الموسم وعيد الفطر، وأصدر مركز بصيرة لدراسات بحوث الرأي العام في مصر تقريراً رصد نسب مشاهدة المسلسلات في رمضان وكذلك آراء الجمهور بها.

محمد رمضان

"نسر الصعيد" الأعلى مشاهدة.. و "سك على اخواتك" الأفضل لدى الجمهور!

وذكر التقرير ان مسلسل "نسر الصعيد" للفنان محمد رمضان تصدر نسب المشاهدة على القنوات ويوتيوب بتحقيقه195 مليون مشاهدة في 30 حلقة، وجاء في التقرير:" يلي مسلسل "نسر الصعيد" مسلسل "كلبش 2 " الذي حقق أكثر من 161 مليون مشاهدة ثم مسلسل "رحيم" بإجمالي مشاهدات بلغت 140 مليون مشاهدة، ويأتي في المرتبة الرابعة وبفارق كبير مسلسل "أيوب" بإجمالي 73 مليون مشاهدة ثم "عوالم خفية" بإجمالي مشاهدات بلغ 60 مليون مشاهدة.

وتابع التقرير رصد نسب مشاهدة المسلسلات بتفوق مسلسلات "ربع رومي" و"طايع" وغيرها:" حصدت أربعة مسلسلات ما بين 30 مليون و50 مليون مشاهدة هم مسلسلات ربع رومي وطايع وعزمي وأشجان ولعنة كارما. وحصدت 8 مسلسلات ما بين 10 مليون و30 مليون مشاهدة لكل حلقاتها هي مسلسلات ضد مجهول، أبو عمر المصري، ليالي أوجيني، الوصية، مليكة، رسايل، فوق السحاب وبالحجم العائلي. وحصدت 3 مسلسلات على أقل من 10 مليون مشاهدة هي مسلسلات أمر واقع واختفاء والرحلة.

وفي خاصية جديدة في البحث والاستطلاع، رصد المركز أيضاً آراء الجمهور في المسلسلات والتي شهدت مفاجأة باعجاب أكثر من 50% من المعلقين بمستوى مسلسل "سك على اخواتك" للفنان علي ربيع، ويليه مسلسل "كلبش 2" و مسلسل "رحيم" و"نسر الصعيد" بنسبة 49% واحتل مسلسل "لدينا أقوال أخرى" ليسرا المركز الأخير في تفضيلات الجمهور بنسبة 15%..