عيد ميلاد نيرمين الفقي الـ46..الجميلة تكشف سر إضرابها عن الزواج!

تحتفل اليوم الفنانة نيرمين الفقي بعيد ميلادها الـ46، حيث ولدت النجمة نيرمين عبد الرازق الفقي في 21 يونيو من عام 1972 بمدينة الإسكندرية بمصر.

عيد ميلاد نيرمين الفقي الـ46

نيرمين الفقي التي احترفت العمل الفني منذ 23 عاما، ورغم قلة عدد أعمالها في السنوات الأخيرة ولكنها تحافظ على نجوميتها، وتظل بعيدة عن المشكلات والأزمات والتراشق، ولكن الأمر لا يسلم أيضا من تصريح شخصي من وقت لآخر، خصوصا وأن الجمهور يتسائل دوما عن سر عزوفها عن الزواج رغم جمالها اللافت.

سبب عزوف نيرمين الفقي عن الزواج

نيرمين الفقي قالت أنها منذ أن كانت في المراهقة وهي تتلقى عروضا كثيرة للزواج، وقالت أنها ندمت أنها رفضت الارتباط ببعض الأشخاص الذين تقدموا لها، وتابعت أن ماحدث وقتها أنها كانت مهتمة جدا بعملها كممثلة ، حيث كانت في أوج شهرتها ونجوميتها، ولم تكن ترغب بالتضحية أبدا بنجاحها في تلك الفترة، وهو الأمر الذي جعلها ترفض الارتباط بأي شخص تشعر أنه قد يعطلها عن عملها مهما كان هذا الشخص مميزا.

نيرمين الفقي

وكانت قد ذكرت في تصريحات سابقة أيضا أنها ترددت كثيرا في الارتباط كي لا تترك والدتها التي كانت متعلقة بها كل التعلق، وهي الآن فارقت الحياة.

نيرمين الفقي كانت قد تألقت قبل شهر رمضان الماضي في مسلسل "أبو العروسة" الذي حقق نجاحا كبيرا، وهو بطولة مدحت صالح وسون بدر وسيد رجب.