صور: هكذا احتفلت شقيقات مي سليم بزواجها من وليد فواز.. ورسالة خاصة من مي كساب

احتفلت الفنانة مي سليم بزواجها اليوم من الفنان وليد فواز في حفل عائلي بسيط، بعد يوم واحد من إعلانها الزواج منه، وعقدت قرانها اليوم برفقة عدد من أفراد عائلتها وعلى رأسهم شقيقتها ميس حمدان ودانا حمدان.

 

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on

تعليقات كوميدية من ميس حمدان ومي كساب على زواج مي سليم من وليد فواز

ولم تفوت الفنانة ميس حمدان الفرصة كعادتها للسخرية والمزاح على زواج شقيقتها مي سليم من الفنان وليد فواز، واستخدمت جملة شهيرة للفنان باسل خياط في مسلسل "الرحلة" الذي شهد بداية علاقتهما، لتهنئة أختها، وقالت على حسابها بتويتر:" ايه ده دي مطلعتش اشاعة  مبروك يا بطوط ربنا يسعدكم يارب، وربنا يبعد عنكم عيون الناس اللي برة دول".

في حين اكتفت شقيقتها الأخرى الفنانة دانا حمدان بنشر صورة مي سليم مع زوجها وليد فواز على حسابها بانستقرام وعلقت:" مبروك يا حبيبتي عليكي وعلى وليد ويفرح قلبك دايما لوووووووووي زعروتة للعروسين".

وتلقت مي سليم عدة رسائل تهنئة أيضاً من زملاءها في الوسط الفني وعلى رأسهم مي كساب التي وجهت لهم رسالة طريفة أيضاً قائلة:" لولولولي احلي عريس وعروسه في الدنيا بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير ما شاء الله ولا قوه الا بالله ربنا يحفظكم ويسعدكم حبيبه قلبي يا ميويه إنتي وآدم منصور ".

 

A post shared by Dana Hamdan (@dhamdanofficial) on

وهنأت مي عز الدين مي سليم ووليد فواز على الزواج وقالت:" ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك يارب"، في حين كتبت ريم البارودي إلى مي سليم قائلة:"مبروك ياحبايبي الف مبروووكاحلي عروسه وعريس ربنا يتمملكم علي خير وحب مي سليم و وليد فواز".

ونشر وليد فواز صوراً جديدة من حفل عقد قرانه على مي سليم، والذي جاء بعد أيام من انتهاء عرض مسلسل "الرحلة" الذي جسد فيه الثنائي دور زوجين في المسلسل ويدخلان في تجربة صعبة تؤدي بهما إلى الطلاق، ولاقت ثنائيتهما في المسلسل اعجاب الجمهور قبل ان يعلنا الزواج رسمياً خارج المسلسل.