بعد تواجدهما معاً في روسيا.. أجمل اللقطات التي جمعت عمرو دياب بـ دينا الشربيني

العلاقة العاطفية بين عمرو دياب ودينا الشربيني باتت تتخذ مسارا علنياً بعدما لم يبالي الطرفين في الفترة الأخيرة بالظهور معاً في مناسبات مختلفة على الأضواء وآخرها كان مرافقة دينا الشربيني للهضبة يوم امس في سفره الى روسيا لإحياء حفل غنائي هناك دعماً للمنتخب المصري في كأس العالم 2018.

عمرو دياب ودينا الشربيني في روسيا

ظهور الثنائي في اكثر من لقطة لهما معاً في روسيا، أكدت الأخبار الشائعة باقتراب موعد زفافهما خصوصا بعدما تعمد الهضبة عدم إخفاء وجهه بين الحشود وهو برفقة دينا الشربيني التي حاولت تغطية ملامح وجهه بالقبعة، لكنه بدا غير مبالياً بالتقاط الصور لهما معا، في تلميح الى اعلانه بشكل رسمي عن علاقتهما.

عمرو دياب يغني "برج الحوت" لدينا الشربيني

اللقطة الثانية التي أشعلت منذ يوم امس مواقع السوشيال ميديا وحسد المعجبات، تجسدت بغناء النجم عمرو دياب لأغنية "برج الحوت" في حفل روسيا وتوجهه بالكلام نحو دينا الشربيني التي كانت تقف بين الحاضرين وبدت بملامح خجولة و"مكسوفة" عند اقتراب الهضبة منها.

اما اللقطة الثالثة والتي ألمح بها الطرفين الى قصة حبهما فعليا وعدم مبالاتهما بردة فعل الجمهور، فكانت من خلال مشاركة دينا الشربيني للهضبة في غنائه لأغنية "نور العيون" وسط الجمهور في حفل روسيا.

عمرو دياب مع "فريق عمله"

هذه اللقاءات بين الثنائي والتي بدت مسربة بموافقتهما الى الاعلام للتأكيد على خبر ارتباطهما بشكل رسمي امام الجمهور، سبقها لقطات متعددة علنية او مسربة جمعت الهضبة مع صاحبة "برج الحوت" وأشهرها الصورة الشهيرة لهما والتي ضمت "فريق عمله".

عمرو دياب مع فريق عمله

كما لم يتردد النجم المصري عمرو دياب من الظهور بشكل علني مؤخرا مع دينا الشربيني اثناء الاحتفال بمسلسلها "مليكة"، كذلك ظهر الثنائي برفقة ابنته الكبرى "نور" والتي بدت بأنها تبارك لهما خطوة استعدادهما للزواج، اضافة الى لقاءات كثيرة جمعت الثنائي في نفس الأمكنة.

زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

وتتردد معلومات عن شراء النجم عمرو دياب لمنزل فخم بمدينة دبي الإمارتية ليكون منزل الزوجية له مع دينا الشربيني، وتشير المعلومات الصحافية ايضا الى ان الطرفين سيعلنان زفافهما في الفترة القريبة.

دينا الشربيني وعمرو دياب 2018

شاهدوا بالصور والفيديو اجمل اللقطات العلنية والمسربة التي جمعت بين عمرو دياب و"فريق عمله" دينا الشربيني قبيل استعدادهما للزواج قريبا وفق الأخبار المتداولة.