بعد غنائه لها أمام الجمهور.. عمرو دياب مع دينا الشربيني في مدرجات مباراة مصر وروسيا

انتقلت أخيراً علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني إلى العلن وأمام الجمهور بعد فترة طويلة من محاولات إخفاء علاقتهما عن الإعلام، وظهر الثنائي مؤخراً في اكثر من مناسبة وآخرها حفل عمرو دياب بروسيا ومباراة منتخب مصر وروسيا بالمونديال.

دينا الشربيني تحاول إخفاء وجه عمرو دياب عن الجمهور!

وشهد حفل عمرو دياب أمس في روسيا بمناسبة تواجد المنتخب المصري والجمهور هناك لمساندة مصر في كأس العالم تطورات جديدة في علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني بعد ان فاجأ الجميع بالغناء لها الأغنية الشهيرة "أجمل عيون"، والتي قابلتها دينا الشربيني بالغناء معه والخجل، بالإضافة إلى غناءها معه أغنية "نور العين".

واصطحب عمرو دياب دينا الشربيني لحضور مباراة مصر وروسيا في كأس العالم اليوم وبرفقة عدد من أصدقاءهما، وتداول الجمهور فيديو لدينا الشربيني وهي تحاول إخفاء وجه عمرو دياب عن الكاميرات والجمهور أثناء الاستعداد لدخول المدرجات وفاجأها عمرو دياب برفض إخفاء وجهه وتحية الجمهور.

وينتظر جمهور عمرو دياب في الفترة الحالية إعلان زواج عمرو دياب من دينا الشربيني رسمياً وإقامة حمل زفاف خلال أيام بعدما كشفت عدة تقارير مؤخراً عن استعدادهم لإقامة حفل زفاف في اليونان خاصة بعد ظهورها العلني المتكرر في الفترة الأخيرة على عكس ما كان يحرص عليه عمرو دياب منذ انتشار اخبار علاقته بدينا الشربيني.