يوسف الخال يرد على نادين نجيم ويهدد بكشف "الفضائح"

يوسف الخال لم يمرر لزميلته نادين نجيم نصيحتها التي فضّلت أن تقولها له في الخفاء وبعيدا عن الاعلام "لأن النصيحة على العلن فضيحة" وفق قولها في احدث اطلالة لها بحلقة استثنائية مع الاعلامي محمد قيس على قناة "ام تي في" اللبنانية، الأمر الذي أشعل الخلافات بينهما على ما يبدو، فرد عليها بطريقة مماثلة عبر تغريدة على تويتر.

نصيحة نادين نجيم تشعل الخلافات

وفي التفاصيل، فإن الإعلامي ​محمد قيس عرض على ضيفته النجمة نادين نجيم في حلقة استثنائية في ختام شهر رمضان 2018، صورة لزميلها النجم اللبناني يوسف الخال، وطلب منها التعليق على الصورة وتوجيه رسالة للأخير، فأكدت نادين بأن يوسف نجم والجمهور مشتاق لرؤيته في اعمال حلوة تليق به، وقالت بأن يوسف ذكي ويجيد اختيار أدواره.

 

A post shared by One TV (@onetvlebanon) on

ثم أصرّ مقدم البرنامج على ان تقدم ضيفته نصيحة ليوسف الخال، فأجابت بأنها تفضل تقديم نصيحة له بينها وبينه وليس على الهواء لأن "النصيحة على العلن فضيحة" وفق تعبيرها.

إجابة نادين نجيم استدعت ردا سريعا من زميلها يوسف الخال الذي كتب لها على حسابه على "تويتر": "وأنا كمان عندي نصيحة إلك، بس متل ما إنتي قلتي تماماً مبارح ع الهوا ما بتنقال ع الهوا تما تعمل فضايح".

يوسف الخال يرد على نادين نجيم

وسرعان ما أشعل رد يوسف الخال مواقع السوشيال ميديا وتعرض للانتقادات من قبل جمهور نادين، ليكتب تغريدة أخرى جاء فيها: "تعليقاً ع آخر تويت. إنتوا حرّين ما تحبّوا بس إنتوا مش حرّين ابداً تسبّوا. بس سلّيتكن شوي و فشّيتوا خلقكن. بس تخلّصوا قولولي. بعد في خالتي ما جبتوا سيرتها".

وتابع: "هيدا المنبر يا ولاد، للكبار، للآراء الحقيقية مش منبر لنضل نطبب لبعضنا بعمى ما فيه منطق. الحمدالله اللي متابعينني ما بيشبهوكن".

وسبق وان شاركت نادين نجيم مع يوسف الخال في بطولة مسلسل "تشيللو" ومسلسل "لو" قبل نحو 3 سنوات.

يشار الى ان نادين نجيم خاضت موسم رمضان 2018 بمسلسل "طريق" مع النجم السوري عابد فهد، وحظي المسلسل بنجاح لافت رغم الانتقادات والاخطاء التي شابت العمل.