الحلقة الأخيرة من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018

الحلقة الأخيرة من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018 (الحلقة الـ30)، جاءت نوعاً ما متوقعة ومعروفة النتائج بسبب ان هذا الجزء هو احداث "فلاش باك للجزء الأول"، مثل طلاق "سمية السعيد"، وانتصار "جبل" على أعدائه، لكنها لم تخلو ايضا من بعض المفاجآت المشوّقة خصوصا بعد معرفة هوية قاتل والد جبل "تيم حسن"، وبما يتعلق كذلك بطريقة القضاء على "هولو".

طلاق نيكول سابا

"أم جبل" (منى واصف) تكتشف خدعة سمية السعيد "نيكول سابا" بعدم حملها بعد عثور عاملة المنزل "ام علي" على حبوب منع الحمل في غرفتها، فتبلغ ابنها "جبل" بالأمر والذي يجن جنونه جراء تعرضه للخداع، فيواجه زوجته سمية بالأمر، إلا أنها تحاول التبرير له بأنها فعلت ذلك كيف تكسب حبه قبل انجاب طفل منه جراء قلقها من أن يطلقها بحال أنجبت طفل منه.

 

A post shared by الهيبة (@taim_hasan11) on

ولم تشفع توسلات "سمية" لزوجها "جبل" بأن يسامحها خصوصا بعد اعترافها له بأنها باتت تحبه جدا، لكنه يصدمها بقوله بأنه ما يزال مغرما بحبيبته السابقة "مريم" التي لم ينساها ابدا، ويطلب منها المغادرة الى منزل والدتها، فلم تتحمل فراقه وتحاول الانتحار، فيتم إنقاذها بعدها، وترحل مع حقائبها من منزل عائلة "جبل"، وبنظراتها عتب كبير وحزن جراء صد "جبل" لها.

محاولة قتل تيم حسن

على المقلب الآخر، تفشل الخطة الجهنمية لـ "هولو" لاغتيال "جبل" وينقلب السحر على الساحر بعدما خطط للإيقاع بـ "جبل" غدرا أثناء زيارته لوالد المحامي "عيسى" حيث تعلم زوجة هولو بالأمر أثناء استراقها السمع للحوار بين زوجها ووالدها، فترغب بالانتقام من زوجها خصوصا بعد اكتشافها تحرشه بشقيقتها "سلمى"، فتذهب خلسة الى منزل "منى" وتخبرها بخطة هولو ورجاله.

وبالفعل، يتوجه "جبل" الى منزل والد عيسى في جرود "الهيبة" لكنه يكون مستعدا لمواجهة الكمين المسلح لـ"هولو" (فادي ابي سمرا)، وما إن يقتحم رجال الأخير المدججين بالسلاح المنزل حتى يتم تفجير المنزل بهم، فيقتلون جميعاً، بينما يبقى "هولو منتظرا في الخارج، فتحصل مواجهة بينه وبين "جبل" كاد فيها ان يقضي عليه لولا تدخل "الدب".. من ثم يردي "جبل" عدوه هولو صريعا على الأرض.

مفاجأة في هوية قاتل تيم حسن

اما المفاجأة الكبيرة التي تخللت الحلقة، فهي اكتشاف "جبل" بأن قاتل والده ليس والد سمية السعيد، انما هو "ناظم العالي"، وذلك بعدما القى شاهين القبض على الأكرد واعترف لهم بذلك، فيثأر "جبل" من الأكرد ويقتله، ثم يتوجه لمنزل "ناظم" وهو يحمل له جثة الأكرد، ويترك له المسدس ليختار بأن يطلق الرصاص على نفسه منتحراً.

"جبل" ورجاله، ينقذون الفيتات اللواتي يتم المتاجرة بهن، ويرتبط "الدب" (سامر كحلاوي) بالفتاة "مروى" التي أنقذها سابقا، ويتخلل الحلقة احتفال عائلة "جبل" بحمل "منى" (روزينا لاذقاني)، وأثناء ذلك يتلقى "جبل" اتصالا هاتفيا من "عليا" تبلغه فيها بأن زوجها، أي شقيقه عادل توفي في كندا.

ومن الجدير ذكره بأن مسلسل "الهيبة" سيستمنل بجزء ثالث كما أشار صناع العمل وذلك في موسم رمضان المقبل 2019.

فهل أعجبتكم نهاية الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة العودة"؟.