ياسمين عبد العزيز وأحمد حلمي وسخرية متواصلة من محمد رمضان..شاهدوا

على ما يبدو أن نجوم الفن لديهم غضب دائم من الفنان محمد رمضان ولا يعرفون كيف يخفونه، حيث لا يتركون فرصة وإلا يسخرون منه فيها سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، ومؤخرا كتبت الفنانة ياسمين عبد العزيز تعليقا صنف على أنه تندرا على محمد رمضان، ولم يتوقف الأمر هنا، حيث شاركها زميلها الفنان أحمد حلمي الموقف بطريقة غير متوقعة.

هل تشكك ياسيمن عبد العزيز بمشاهدات محمد رمضان؟

ياسمين عبد العزيز من جهتها سخرت من تفاخر محمد رمضان الدائم بنسبة مشاهدة أعماله الفنية، وتأكيده أنها تحقق أرقاما غير مسبوقة، والأمر هنا ينطبق على مشاهد بعينها من أعماله، أو حلقات محددة أو حتى أغنيات المسلسلات، حتى بدا الأمر مملا ومكررا، وبالنسبة لزملاءه النجوم فعلى ما يبدو أن الموقف بدا مستفزا!

و ياسمين عبد العزيز من جهتها تنتظر خلال أيام عرض فيلمها "الأبلة طمطم" ضمن منافسات عيد الفطر 2018، وكتبت تعليقا عليه :"حقق تريلر الأبلة طمطم 104 مليون مشاهدة قبل ما ينزل" في سخرية واضحة من سباق المشاهدات القياسية خلال ساعات الذي يطلقه النجوم كل عام وعلى رأسهم محمد رمضان.

أحمد حلمي يشارك بالسخرية

وهنا جاء رد صديقها الفنان أحمد حلمي سريعا، حيث قال لها :"مبروك يا ياسمين التريلر اللي لسه مانزلش، اتفرجت عليه على تليفوني اللي لسه ما اشترتهوش..تحفة".

يذكر أنه كان هناك مناوشات وتراشق غير مباشر بين محمد رمضان وأحمد حلمي بعد سخرية الأخير من صاحب "الأسطورة" في واقعة السيارات الفارهة الشهيرة.

على جانب آخر خرج فيلم محمد رمضان "الديزل" من موسم المنافسة في عيد الفطر بسبب عدم الانتهاء من تصويره، وهو بطولة ياسمين صبري وهنا شيحة.