مسلسل "عوالم خفية" الحلقة ٢٢

عادل إمام يواصل مغامراته في الحلقة 22 من مسلسل عوالم خفية، هلال كامل يواصل ابهارنا في الحلقة 22 من مسلسل عوالم خفية.

بعد تولي الظابط رؤوف قضية الاستاذ عصام ومنه قام بمراقبة الهاتف الذي كان يتصل بهم وتوصل للبنت التي كانت تساومهم وبعدها أنتشرت القصة في المدرسة وتم وقف عصام عن التدريس وبدأت الطلاب يسخرون من منه بعدها طلبت منه الا تذهب الامتحانات من والدتها وهنا غضبت غادة وبدأت تعنفها ولكن منه ظلت تصرخ بها لعدم اهتمامها بها وعدم سماعها ومعرفة احوالها وأعلمتها ان هي من كانت تسرق لتخرج من كارثة تحل بها وليس هلال.

قضية لاستاذ عصام ومنه

وجد هلال كامل علي مكتبهلال كامل ودليل جديده مغلف موجه له وعند سؤال الساعي بالمكتب اخبره ان من ارسله قال ان هلال كامل سيتعرف علي من ارسله ووجد بالمغلف تنازل مواطن عن كليته بمحض ارادته والمسؤول عن ذلك التنازل هي ابنته . ورسالة موجهة لهلال اذا كنت ستحارب الفساد فهذه قضية فساد جديدة لابنتك.

قضية بيع الاعضاء

بدأ هلال في قضية جديدة وذلك اثناء اعتزال مريم للتمثيل وبدأ طريق الايمان بعد إن رات داعية وسمعت كلامه فإختارت طريق الهداية والدعوة حتي اعجب بها ذلك الشيخ وذات مرة طلب منها ان تاتي معه لدعوة اهالي قرية بالصعيد واثناء تلك الرحلة واثناء المعسكر وجدت مريم أمر غريب وهو أعضاء بشرية وبعدها بيوم قرأت خبر عن اختطاف 20 شاب تابعين لمركز اطفيح ولاحظت في الخبر نفس الاتوبيس التي رأته اثناء رؤيتها لتلك الاعضاء ولاحظت اثناء متابعة الاخبار نفس الرجل الذي وجدته مع الداعية وهو في المعسكر.

قضية جديدة ودليل جديد