الحلقة 21 من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018

الحلقة 21 من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018 تتلقى فيها سلمى ابنة ناظم (رفيق على احمد) صدمة كبيرة بعدما يخبرها والدها بأن "هولو" طلب يدها، وبأن زفافها سيتم قريبا، بدون أن يأخذ رأيها أولا، وعلى الرغم من علمه بانها ترتبط بعلاقة حب مع شخص يدعى "فادي".

ناظم يضغط على ابنته للزواج من "هولو"

سلمى ترفض العريس "هولو" وتجادل أبيها بشأنه وبأنها لن تقبل به بتاتا، إلا ان والدها يمنحها مهلة للتفكير ودرس الموضوع ويطلب منها بأن لا تكسر خاطره بعدما ضحى طيلة عمره بحياته لها ولشقيقتيها.

منى واصف تعاتب تيم حسن

الست ناهد (منى واصف) تصارح ابنها "جبل" (تيم حسن) بخصوص علاقته الحميمة مع "سمية السعيد" (نيكول سابا) وتطلب منه التقرب إليها بعدما شكت الأخيرة لها، كما تحثه على إنجاب طفل يحمل اسمه، وتدعوه الى نسيان الماضي الأليم وطي صفحة جديدة مع سمية، فيعدها جبل بالتفكير بالأمر قائلا لها "على التيسير".

تيم حسن يطمئن على أحوال فاليري ابو شقرا

في هذه الأثناء، يختلي "جبل" مع نفسه وتشتعل به ذكريات زفافه مع "مريم" (فاليري ابي شقرا) ويقوم بمشاهدة ألبوم صور زفافهما، ثم يتوجه لغرفة نومه الى جانب سمية، ويؤرقه النوم، فتستيقط سمية وتراه بهذه الحالة لتسأله ما به، فيعاتبها بسبب شكواها لوالدته عن عدم اقترابه منها، فتؤكد له بأن ام جبل هي من فاتحتها بالموضوع ولم تستطع الكذب عليها احتراما لقيمتها.

"جبل" الذي لم ينسى  عروسته "مريم" يحاول السؤال عن أحوالها فيتوجه لمنزل والدها الذي يفاجئه بأن ابنته سافرت وبات يعيش وحيدا بدونها بسببه، ويتوسله بتركها في سبيل حالها اذا كان يحبها بالفعل، فيغادر "جبل" مكسور الخاطر، ويتوجه لأبو عيسى، صديق والدته، ويشكو له تعبه النفسي، فينصحه الأخير بحال اراد الراحة، بأن يصلح الامور من داخل منزله في إشارة الى ترطيب الأجواء مع زوجته سمية.

تنتهي الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل "الهيبة العودة" بتقرب "جبل" أخيرا من زوجته سمية السعيد بعد هجره لها منذ زواجهما.