نجمات فاجئن الجمهور بأدائهن المبهر في مسلسلات رمضان 2018

مسلسلات رمضان 2018 شهدت هذا الموسم مفاجآت متعددة وأبرزها تألق أسماء فنانات بأدائهن المتقن والمبهر بمنأى عن ادوار البطولة المطلقة لهن حيث نجحن باستحواذ وأسر اهتمام الجمهور بشخصياتهن الجديدة في الأعمال المعروضة حاليا، ونلن نصيبا كبيرا من تعليقات المتابعين الإيجابية وإشادته عبر السوشيال ميديا.

 رصدنا لكم أكثر الفنانات اللواتي تفاعل الجمهور مع أدوارهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي مشيداً بأدائهن في مسلسلات رمضان 2018 :

حنان مطاوع

النجمة المصرية حنان مطاوع باتت نجمة مسلسلات رمضان 2018 بإمتياز بعد تألقها اللافت في شخصيتن مختلفتين، الأولى في مسلسل "ضد مجهول" مع الفنانة غادة عبد الرازق، والثانية في مسلسل "الرحلة" مع باسل الخياط حيث تؤدي بالعمل شخصية سيدة أعمال تمتلك محترف أزياء ومصابة بمرض السرطان وتخفي على عائلتها المرض.

تألق حنان مطاوع هذا العام عبّر عنه متابعينها عبر صفحات السوشيال ميديا والذين أمطروها بمئات العبارات من المدح والإشادة بالشخصتين اللتان تجسدهما سواء من ناحية  تقمصها بدقة كل تفاصيل دورها او التعبير عن مشاعرها بشكل مقنع وطبيعي لتتماهى مع الواقع بشكل أذهل المشاهدين الذين رأوا بانها تستحق منذ الآن أدوار البطولة المطلقة.

صبا مبارك

قدرات فنية مذهلة أظهرتها النجمة الأردنية صبا مبارك في دورها بمسلسل "طايع" مع النجم المصري عمرو يوسف. قدرات لم تكن مستجدة عليها إنما رسخت فيها المزيد من أضواء النجومية وبأنها ممثلة درامية من العيار الثقيل وتستطيع أن تحجز مكاناً واسعاً لها على الساحة الفنية في ظل المنافسة الشرسة مع الكثيرات.

وتؤدي صبا مبارك في مسلسل "طايع" دور الفتاة "مهجة" التي تعيش قصة حب مع طايع "عمرو يوسف" ويحاول كلاهما الهرب من عواقب الثأر التي تلاحقهما والعيش في سلام بعيداً من النزاعات في الصعيد، الا ان قصة حبهما بتنهي بمأساة مقتلها.

 

A post shared by H 2 O (@h2onoktanet) on

صبا مبارك نجحت في نيل شعبية واسعة بدورها بالمسلسل الذي لاقى تعاطفا كبيرا  وإشادة بشخصيتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا بعد إتقانها بجدارة اللغة الصعيدية التي تؤديها لأول مرة وكان الأمر تحدياً لها.

آيتن عامر

صدمة قوية وجهتها الفنانة المصرية آيتن عامر لجمهورها في رمضان 2018 من خلال دورها  في مسلسل "أيوب" مع مصطفى شعبان بعدما تقمصت شخصية فائضة بالشر والأذى بكل أداء متكامل بدون أي ثغرات، وهي التجربة الاولى لها بأدوار الشر، لكنها أرادت ان تتحدى نفسها من خلال شخصية "سماح" على الرغم من قلقها بأن يكرهها الجمهور بسببها... وبالفعل نجحت آيتن بالتحدي واستطاعت أن تقلب المعادلة حيث أحبها الجمهور بالدور واستقطبت إشاداته عبر السوشيال ميديا.  

آيتن عامر تشارك ايضا بدور مختلف وطريف في مسلسل "خفة يد" مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وعكست فيه قدراتها الكوميدية.

دانا مارديني

الممثلة السورية دانا مارديني شبهها الجمهور بـ "ماردة التمثيل" في الشخصية التي تطل بها بالبطولة الجماعية في مسلسل "تانغو" بعدما بدت متشربّة لدورها بكل طقوسه وانفعالاته وانقباضاته، فرحه وكآبته، فأسرت الجمهور بموهبة فنية كان قد خبرها بها سابقا، لكنها جدّدت تألقها في "تانغو" لتبدو وكأنها بدور ثلاثي الأبعاد جراء عمق أدائها.

 

A post shared by D E S I G N E R (@mss.rn) on

تلعب دانا مارديني دور زوجة "باسل خياط" الذي يقع في حب راقصة تانغو "دانييلا رحمة" وتحاول مارديني الدفاع عن زواجها والاحتفاظ بزوجها إلى أن تتصاعد الأحداث، وتحاول الانتحار، بعدها يدخل الزوج في غيبوبة لتدخل القصة ضمن أحداث بوليسية عاطفية.

عائشة بن احمد

الفنانة التونسية عائشة بن أحمد استطاعت جذب الأنظار اليها منذ الحلقات الاولى لمسلسل "نسر الصعيد" مع الفنان محمد رمضان سواء بجمالها الرقيق او أدائها المفعم بالموهبة العميقة، فنجحت في أن تتماهى مع دورها كإمرأة صعيدية متجذرة في بيئتها الى درجة اتقانها اللهجة الصعيدية فبدت مقنعة للجميع.

روزينا لاذقاني

منذ الجزء الأول لمسلسل "الهيبة" توقع الجميع للممثلة السورية روزينا لاذقاني مستقبلا ساطعا في عالم الدراما، وبالفعل لم تخيب توقعاتهم، فتفوقت روزينا في الجزء الثاني من "الهيبة العودة" بشخصية "منى" شقيقة "تيم حسن - جبل"، وبدت أكثر قوة وشراسة في دورها الذي ترسم فيه بحواراتها وتعابير وجهها ونظرات عينيها نوعاً آخر من الفن الثقيل والمقنع بحدوده الطبيعية والواقعية بدون إسراف.

شخصية  "منى" لاقت تعاطفا كبيرا من جمهور السوشيال ميديا بعد قصة حبها مع "عبدو شاهين- شاهين" والتي اضطرت فيها للدوس على قلبها في سبيل حفظ كرامتها.

كارمن بصيبص

ومن الفنانات اللواتي سجلّن حضورا بارزا في مسلسلات رمضان 2018، الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص التي تحدث الجميع عن أدائها الراقي في أحداث مسلسل "ليالي أوجيني" مع النجم ظافر العابدين وأمينة خليل.

تجسد كارمن بصيبص دور زوجة ظافر العابدين التي تحاول الحفاظ على حياتها الزوجية واستقرارها مهما واجهت من صعاب، وقد تميزت في العمل ببراعة ادائها وتعبيرها المتقن عن مشاعر المرأة في الحب والغيرة والاشتياق.

الفنانة بشرى

ولأول مرة تقف الفنانة بشرى أمام النجم عادل في عمل درامي ضمن أحداث "عوالم خفية"، إلا أنها أثبتت كذلك عن جدارة، استحقاقها مشاركتها بالعمل معه وفق أصداء الجمهور عبر السوشيال ميديا والذين أعربوا عن مفاجئتهم بأدائها اللافت والطبيعي حيث تجسد بالعمل شخصية ابنة عادل إمام.

 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

بدوركم، أي ممثلة حاز أدائها على إعجابكم في مسلسلات رمضان 2018؟