هنادي الكندري تنشر صور لإصاباتها في "رامز تحت الصفر" وتعد بالانتقام وما قصة الفبركة؟

حلقة هنادي الكندري في برنامج "رامز تحت الصفر" أثارت جدلا كبيرا، خصوصا وأن هنادي الكندري حاولت الانسحب في البداية، ومن ثم مع تقدم المقلب انهارت، بسبب صدمتها من الرعب الذي عاشته على يد رامز جلال، ولم تسلم الحلقة من الاتهامات كالعادة بالفبركة.

هنادي الكندر بعد إصابتها:التجربة جميلة!

ومن جهتها حاولت هنادي الكندري الرد على المشككين في مصداقية ردود أفعالها، حيث نشرت صورة تظهر الكدمات البالغة التي تعرضت لها، وأظهرت أنها أصيبت في أكثر من موضع، وأكدت أنها لم تكن تستطيع الحركة بعد هذا الموقف.

اصابات هنادي الكندري

ووصفت هنادي الكندري التجربة ككل بأنها جميلة، وفيما يتعلق برؤيتها للبرنامج وفكرة الفبركة، تابعت الممثلة الكويتية هنادي الكندري قائلة :"في السنوات الماضيه كنت اتوقع أن البرنامج تمثيل بالكامل، بعد مشاركتي في برنامج رامز المقلب واقعي، جدا تضررت، بس الحمدالله انه مقلب مو صج لأني عجزت عن الحركة بالاخير، تجربة جميلة كانت بالنسبة لي رغم صعوبتها ".

هنادي الكندري تعد برد المقلب لرامز جلال

وأوضحت هنادي الكندري أن رامز جلال صديق عزيز تحترمه هي وزوجها المخرج محمد الحداد، ثم اختتمت رسالتها بأن توعدته:"ارجع واقولك يارامز مردووووووده أنطرنا بعد العيد بنكون بمصر "، حيث قالت بمزاح أنها سوف تنتقم منه في زيارتها المقبلة إلى مصر.