نيكول سابا تنهار بالبكاء وتطلب من تيم حسن مسامحتها ..بالفيديو

أحداث الحلقة السابعة عشرة من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018، شهدت تطورا مفاجئا في المشاعر التي تكنها "سمية السعيد" (نيكول سابا) لزوجها وعدوها في نفس الوقت "جبل الشيخ جبل" (تيم حسن).

نيكول سابا بمشهد مؤثر

وبعدما تبدأ سمية السعيد بمراجعة تصرفاتها العنيفة والقاسية اتجاه "جبل" وعائلته، تعيد التفكير بكل ما جرى معها من أحداث منذ زواجها وتقف مطولا عن كلام العائلة عن صفات "جبل" الإيجابية، فتنقلب مشاعرها توددا نحو جبل واسرته وتبدأ بالتودد له، إلا انها تتلقى اتصالا يثير القلق بداخلها.

ويتضمن الاتصال رسالة من خطيب سمية السابق نضال الذي يؤكد لها بأنه سينتقم من "جبل" ويقلته، ويطلب منها تحضير فستان زفافها للزواج بها، لكن سمية تستاء من كلامه لدرجة بأنها تشاهد مناماً مزعجا عن جبل وهو مقتول على يد نضال، فتنهار في المنام وتحاول إيقاظ جبل طالبة من مسامحتها وفتح صفحة جديدة في علاقتهما، وتؤكد له بأن لا تحب نضال انما أجبرت عليه وفق العادات والتقاليد العائلية.

وتنجح نيكول سابا بأن تستأثر بعواطف الجمهور بهذا المشهد المتقن الأداء الذي تبكي فيه بشدة وتنهار أمام مقتل جبل، فتبلور الصورة امام الجمهور بأن سمية ليست سوى ضحية الظروف التي أجبرتها على تصرفاتها القاسية... مشهد أشاد به نشطاء السوشيال ميديا وتناقلوه بشكل واسع فيما بينهم آملين ان تنشأ قصة حب بين الثنائي في أحداث الحلقات المقبلة من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني.