تعرفوا على قائمة نجوم حفلات عيد الفطر في السعودية.. مفاجآت بالجملة!

مفاجآت بالجملة في موسم حفلات عيد الفطر بالسعودية، بعد الإعلان عن القائمة المبدئية للنجوم المشاركين في الاحتفالات تحت شعار "العيد في السعودية" والتي تأتي برعاية الهية العامة للثقافة وبالتعاون مع شركة روتانا، وبقائمة تضم أبرز نجوم الغناء العربي.

نجوم الغناء العرب يحتفلون بالعيد في السعودية.. أصالة وشيرين ونوال وأحلام للمرة الاولى!

وتنطلق الحفلات في مدن جدة والرياض والدمام بداية من يوم 17 يونيو إلى 23 يوليو، وتبدأ بحفل لفنان العرب محمد عبده في يوم 18 يونيو بالرياض، وكذلك حفل مشترك لحسين الجسمي ووليد الشامي في نفس اليوم بالدمام، وحفل لنبيل شعيل وماجد المهندس في 17 يونيو بجدة.

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

وفي 19 يونيو بجدة تحيي الفنانة نوال الكويتية مع داليا مبارك حفلاً لجميع الفئات بقاعة الجوهرة، وتحيي نوال الكويتية حفلاً آخر في الرياض في 23 يونيو للنساء فقط، بالإضافة إلى حفلات أخرى للنجوم عبادي الجوهر وراشد الماجد وعبد الله الرويشد ورابح صقر وفؤاد عبد الواحد.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

ومن مفاجآت حفلات عيد الفطر بالسعودية مشاركة الفنانة شيرين عبد الوهاب لأول مرة في حفل للسيدات فقط في 19 يونيو بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وكذلك الفنانة أصالة في حفل بمركز الملك فهد الثقافي في 20 يونيو، والفنان مروان خوري بحفل يوم 19 يونيو بفندق الريتز كارلتون بجدة.