فيديو:ضرب النساء ظاهرة في مسلسلات رمضان 2018!

مشاهد ضرب النساء على شاشة رمضان 2018، تعددت وأصبحت مثار جدل كبير، حيث أن اللقطات تظهر العنف المفرط الموجه ضد المرأة في بعض المسلسلات، لدرجة إن إحدى المحطات التليفزيوينة حذفت مشهد الضرب نظرا لقوته.

هجوم على جبل بعد مشهد ضرب "سمية"

من أبرز تلك المشاهد مشهد ضرب جبل لسمية في مسلسل "الهيبة ـ العودة" ، حيث تتميز سمية "نيكول سابا" بشخصية عنيدة وقوية، وبعد أن تزوجت جبل "تيم حسين" لم تتوقف عن العصبية، والتصرفات التي لا تعجبه، فما كان منه إلا أن أبرحها ضربا بالحزام وسط صراخها، ولاقى المشهد انتقادات شديدة حيث فسره البعض على أنه يدعو للعنف ضد المرأة.

ضرب باسل خياط لدانا مارديني

أيضا لقن عامر "باسل خياط" زوجته لينا "دانا مارديني" علقة ساخنة في مسلسل "تانجو" بعد ما اكتشف تعاطيها المخدرات، حيث انخرطت في التعاطي بسبب إهماله وخيانته لها، وكان المشهد عنيفا جدا أيضا، ولقى الاستهجان.

ضرب وعنف مفرط في "لعنة كارما"

هيفاء وهبي كذلك من خلال مسلسلها "لعنة كارما" تعرضت لكثير من الضرب بعد تورطها مع الخارجين عن القانون، وظهر ودجهها مليئ بالكدمات والإصابات.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

حذف مشهد ضرب "أيتن عامر"

فيما قامت قناة الحياة بحذف مشهد ضرب سماح "أيتن عامر" من مسلسل أيوب"، ولك يعرض على الشاشة، واكتفت بطرحه فقط عبر موقع يوتيوب، حيث جاء ضربها كعقاب لها على مؤمراتها الدائمة.