الحلقة 12 من مسلسل نسر الصعيد

انتهت منذ قليل أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل نسر الصعيد ، الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان ودرة و وفاء عامر وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو.

نسر الصعيد

وبدأت أحداث الحلقة  بإنهاء الشجار الذي دار بين زين صالح القناوي وأمين الشرطة الذي يقومون بإزالة الباعة الجائلين من الشارع، بعد أن تطاول عليه أمين الشرطة، حيث تنازل أمين الشرطة عن المحضر بعد معرفته بأن زين هو نقيب شرطة. 

نسر الصعيد
بعدها حدثت عمليه إرهابية بقسم شرطة مدينة قنا، حضر لها "رضوان" الذي سبق وأن  تقدم للزواج من ليلي أبنة عم زين وشقيقة الضابط منصور، ولكن زين وشقيقها منصور رفضا هذه الزيجة بسبب تشدد رضوان، حيث دُمر المركز كليًا أثر وضع قنبلة أمام القسم عن طريق سيدة منتقبه.
وفور البحث في تسجيلات الكاميرات التي وضعها زين عند توليه العمل بقسم الشرطة، كانت المفاجأة عندما وجد زين صورة رضوان فى إحدي الكاميرات بصحبة عدد من الإرهابيين.


بعدها وجهت مديرة أمن قنا مأمورية تصيفة للجماعة الإرهابية بعد أن دلهم زين على منزل رضوان ليتم تصفيه الجميع، أما رضوان فقد أمسك بقنبلة يديوية مهددًا زين بأنه سوف يدمر من يقترب منه ولكن زين أخرج القوات الخاصة وقام بالتواصل فى محاولة لإقناع رضوان عن تفجير القنبلة، إلا أن رضوان رفض الإنصياح لنصيحته ليقوم زين بقتله.


أما هتلر ومسعد فالنيابة وجهت أمر أستدعاء لمسعد بعد أن أثبتت تحريات الشرطة تورط مسعد في قتل الخادمة "مريم".

مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان وسيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

لمشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل نسر الصعيد .. اضغط هنا