الحلقة 11 من مسلسل "لدينا أقوال أخرى"

أحداث الحلقة 11من مسلسل "لدينا أٌقوال أخرى" شهدت صدمات وتفاصيل أربكت المشاهدين، حيث أصبح مرض المستشارة أميرة منصور "يسرا" النفسي أكثر غموضا.

ظهر الفنان هشام سليم للمرة الأولى ضمن مسلسل "لدينا أقوال أخرى" في الحلقة الـ11، حيث قدم شخصية رجل يدعي أنه نديم زوج المستشارة أميرة منصور المتوفي، ويحاول أن يقنعها أنه لايزال على قيد الحياة، وأن كل التفاصيل التي تحكيها ما هي إلا تهيؤات، بل أكد لها أنها تعيش بالمصحة منذ عشر سنوات وليس منذ يوم واحد فقط كما تدعي، مشيرا إلى أنها تختلق كل شئ بما فيه أبناءها، حيث قال لها أنهما لم ينجبا أبدا وفكرة أن لديها ثلاثة أبناء هم فاطمة وآسر وعلي هي من صنع خيالها.

لتثور عليه أميرة منصور غاضبة، وتؤكد له أنها لا تعرفه وأنه يهدف إلى إفساد حياتها، لتكون المفاجأة، أن هذا الشخص لم يكن موجودا من الأساس، ونراها وهي تحدث نفسها وتختلق وجوده، وتصرخ أمامها في الفراغ.

على جانب آخر هددت ياسمين الشريف "نهى عابدين" بأنها سوف تعترف بأن علي هو من حرض لقتلها، وذلك بعدما وجهت لها النيابة تهمة القتل العمد للبلطجي الذي حاول الاعتداء عليها، حيث قالت أنها إذا وجدت نفسه في السجن، سوف تعترف بالحقيقة كاملة.