صور: الخلافات تضرب "نسر الصعيد".. درة تغيب عن تتر المسلسل بعد تقليص دورها!

يبدو ان الحديث عن وجود خلافات بين الفنانة درة وصناع مسلسل "نسر الصعيد" قبل عرضه لم تكن شائعات، بعد ان ظهرت نتيجة هذه الخلافات على تتر المسلسل في الحلقات التي عرضت مؤخراً والذي جاء بدون إسم الفنانة درة عليه.

تتر نسر الصعيد

هل تتبرأ درة من "نسر الصعيد"؟

وبدأت الخلافات بين درة وصناع مسلسل "نسر الصعيد" في اللحظات الأخيرة قبل بداية شهر رمضان بسبب الاستعانة بالفنانة وفاء عامر بدلاً من الفنانة سلوى خطاب، وهو ما شهد تغييراً أيضاً في دور وفاء عامر وزيادة مساحته وهو ما يعني كتابة إسمها قبل الفنانة درة أو بجانبها على التتر كما كان متفق عليه وقت تعاقدها على المسلسل.

نسر الصعيد

إلا ان الامور جرت على غير إرادة درة بعد ان تغير دورها أيضاً بسبب زيادة مساحة دور الفنانة عائشة بن أحمد التي تجسد شخصية ليلى ابنة عم "زين القناوي"، وهو ما جاء على حساب درة والتي تجسد شخصية "فيروز" زوجة محمد رمضان والتي تنفصل عنه في الوقت الذي يتزوج فيه ليلي أو عائشة بن أحمد، وهو ما أغضب درة مجدداً من صناع العمل.

وأشارت درة إلى الخلافات وعدم رضاها عن المسلسل في الحلقة الأولى باعلانها تغيير دورها وانها ستظهر في الحلقة الرابعة بدلأً من الأولى كما هو متفق عليه، قبل ان يفاجأ متابعي المسلسل بحذف اسمها من التتر في الحلقات الأخيرة، وانفراد وفاء عامر بالتتر بعد محمد رمضان مباشرة وهو ما يوحي باشتعال الخلافات مجدداً.

وأكدت المصادر أن الخلافات بين درة والمنتج جمال العدل وصلت لطريق مسدود بعد ان اعترضت درة على تغيير مساحة دورها في البداية وهو الأمر الذي يرجع للتغييرات التي حدصت في قصة العمل، بالإضافة إلى حذف اسمها من التتر والذي جاء بسبب رفضها التساوي مع وفاء عامر على التتر، وأشارت المصادر أيضاً إلى ان درة قد تصعد الأزمة في الفترة المقبلة بالتبرأ من المسلسل أو اللجوء لنقابة الممثلين في حال عدم الوصول لحل لهذه الخلافات.