الحلقة 6 من مسلسل الهيبة العودة الجزء الثاني 2018

الحلقة السادسة من مسلسل الهيبة العودة الجزء الثاني 2018 تطابقت في جزء منها مع كلمات أغنية شارة المسلسل "مجبور إقسى سامحيني عالقسوة سلف مجبور هلق اوقف مع جروحي طرف" حيث يضطر "جبل" (تيم حسن) الى التخلي عن عروسه وحب حياته الأول "مريم" (فاليري أبي شقرا) للزواج من "سمية السعيد"(نيكول سابا) حقناً للدماء بين العائلتين المتخاصمتين.

زواج تيم حسن ونيكول سابا

يتم عقد القران بين "جبل" و"سمية" التي تجرد نفسها من عواطفها في سبيل وقف نزيف الدم المتواصل جراء الثأر في "الهيبة"، ويصطحب "جبل" عروسته سمية الى منزل عائلته ويطلب منها أن تقبّل يدي حماتها لكنها ترفض، فينهرها في غرفتها ويطلب منها إحترام عائلته وعدم مغادرة غرفتها.

يدور حوار قاسٍ وحاد بين العروسين اللذان يتبادلان عبارات الكراهية لبعض، فيؤكد "جبل" لسمية بأنه لا يطيق النظر إليها، كذلك تعبر له هي الأخرى عن مدى اشمئزازها منه بسبب تورطه في مقتل والدها "سليمان السعيد".

خلاف بين شاهين وجبل

على جانب آخر، يتم إطلاق سراح خال "جبل" بعدما قام بالشهادة ضد "غازي شيخ الجبل" (عم جبل) في النيابة لكي يخرج من قضية تورطه في تهريب السلاح فيما يحكم على الأخير بأن يبقى مسجونا طوال عمره، مما يشعل الغضب في قلب "شاهين" ضد "جبل" ووالدته الست ناهد، ويتهمهم بالمؤمراة وخيانته والطعن بظهره رغم مساندته لهم، ويقوم بفسخ خطوبته من ابنة عمه منى شقيقة جبل.

وفي هذا الوقت، يستأنف "جبل" أعمال العائلة غير المشروعة، فيما يتوعد "نضال" خطيب سمية السابق بعدم الوقوف متفرجا أمام صفقة زواج "جبل" و"خطيبته" ريثما يشفى من إصابته التي تعرض لها أثناء اشتعال معارك الثأر بين العائلتين.