الحلقة 6 من مسلسل أبو عمر المصرى


تعرض الأن أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "أبو عمر المصري" للنجم أحمد عز، والذي يعرض حاليا على شاشة on e، حيث بدأت الحلقة علي إرسال فخر الدين لرسالة لكل الصحف المصرية والدولية للتنديد بالإهمال الذي حدث من الحكومة في زلزال 92.

مسلسل أبو عمر المصرى
بعدها تم عقد جلسة سمير العبد الذي تسببت قضيته في فخرالدين من عضوية نقابة المحامين، ولكن وكل فخر صديقه "علي" للمرافعة في قضية الشعب كما عرفها الجمهور ليطلبوا التحقيق من عدد كبير من رجال الأعمال منهم سمير العبد و أعضاء بمجلس النواب بل وصلت للوزراء .

مسلسل أبو عمر المصرى
بعدها قام الشرطة بخطف فخر الدين وتعذيبه كما طال التعذيب أصدقائه حسين وعلي لولا تدخل حبيبته السابقة شيرين لدي سمير العبد وقامت بتهديده بنشر الأخبار بجميع الصحف المصرية والدولية التي تخصه وتخص قضاياه السابقة.

مسلسل أبو عمر المصرى
مسلسل "أبو عمر المصرى" بطولة أحمد عز، فتحى عبد الوهاب، أروى جودة، أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضى، عباس أبو الحسن، صبرى فواز، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمد سلام، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمود حجازى، محمد على رزق، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، نادية كوندة، عارفة عبد الرسول، وإخراج أحمد خالد موسى، سيناريو وحوار مريم ناعوم.

لمشاهدة الحلقة عبر موقع اليوتيوب