الحلقة 5 من "لدينا أقوال أخرى"

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "لدينا أقوال أخرى" شهدت تقارب أكثر بين أميرة منصور "يسرا" وياسمين الشريف " نهى عابدين"، وذلك بعد أن كادت الأخيرة أن تتعرض لٌجهاض على يد أحد البلطجية.

قامت المستشارة أميرة منصور بإنقاذ حياة ياسمين الشريف وذهبت بها إلى المستشفى، وخلال التحقيقات رفضت ياسمين الاعتراف علي نجل أميرة كونه هو من حرض على إجهاضها ومحاولة قتلها، حيث قالت ياسمين أنها لا تعلم من هو البلطجي الذي حاول الاعتداء عليها، ولفتت إلى أنها طعنته وقتلته دفاعا عن نفسها بعدما هم بضربها ضربا مبرحا.

وفي مواجهته مع والدته أنكر علي "أحمد حاتم"، كل تلك الادعاءات، ولكن والدته أصرت على أنه كاذب ومنعته من مغادرة لامنزل، حتى تنتهي القضية، فيما على الجانب الآخر لازالت البطلة تحاول إثبات تفاصيل الحادث الذي تسببت فيه، حيث تبحث وراء رجل الأمن سعيد، مؤكدة أن جميع تفاصيل اللغز لديه هو.

يسرا

وفي الوقت الذي تخفي فيه أميرة منصور كافة تفاصيل ما يجري عن أسرة زوج ابنتها فاطمة التي تؤدي دورها سلمى أبو ضيف، تذهب جميع التفاصيل بكل بساطة لزوج ابنتها كونه يعمل ضابط شرطة، حيث يخبره أصدقاءه بواقعة محاولة قتل ياسمين الشريف، ويتسائل هو عن سر تواجد حماته معها.

مسلسل "لدينا أقوال أخرى" يعرض عبر شاشة القناة السعودية الأولى، وهو بطولة شيرين رضا، ونجلاء بدر، ومحمد شاهين.