فيديو: محمد رمضان لا يتخلى عن هذه العادات في أعماله وهكذا ظهرت في "نسر الصعيد"

تخلى الفنان محمد رمضان في الفترة الاخيرة عن الكثير من الأشياء التي سببت له انتقادات وهجوم منذ صعوده وشهرته، مثل أدوار البطلجي ومشاهد العنف وغيرها، ولكنه استمر في الحفاظ على عدة أشياء وعادات لازمته طوال أعماله وآخرها في مسلسل "نسر الصعيد".

محمد رمضان يحافظ على اسلوب نجاحه في "نسر الصعيد"

وعلى رأس هذه العادات استخدام محمد رمضان للأغاني الشعبية للترويج لأعماله، ويحرص في كل عمل على تقديم أغنية أو اكثر لنجوم الغناء الشعبي، ولكن في مسلسل "نسر الصعيد" استخدم هذا الأمر بكثافة وطرح أكثر من 4 أغاني للمسلسل منها أغنية لمحمود الليثي واحمد شيبة وإبراهيم الحكمي وأغاني داخل المسلسل لإسماعيل الليثي ومصطفى حجاج.

وكذلك اشتهر محمد رمضان بلزماته الشهيرة الخاصة بشخصياته في كل عمل، والتي يعتمد عليها في إضفاء الكوميديا على أعماله أو في ارتباط الجمهور بها، وفاجأ الجمهور بجملته الجديدة على لسان شخصية "زين الفناوي" في الحلقة الثالثة قائلاً:" اللي يشوف نفسه على ولاد القناوي يبقى على موته ناوي".

ويحافظ كذلك محمد رمضان على عدة مشاهد ثابتة يكررها في معظم أعماله والتي سببت له الانتقادات مثل ظهوره دائماً عاري الصدر في مشاهد أعماله واستعراض عضلاته، بالإضافة إلى مشاهد القفز من الاماكن العالية والتي نفذها في نسر الصعيد بقفزه إلى النيل للمرة الثانية بعد فيلم "قلب الاسد".

وأخيراً، ظهر اسلوب محمد رمضان المتكرر في اعماله، بتفضيله تجسيد أكثر من شخصية في عمل واحد وهو ما قدمه من قبل في مسلسل "الاسطورة" وفيلم "الكنز" و "آخر ديك في مصر" واخيراً في "نسر الصعيد" بظهوره بشخصية زين القناوي ووالده صالح القناوي.