كيف علّقت اليسا وأحلام ونجوى كرم على زفاف ميغان ماركل؟

زفاف ميغان ماركل والأمير هاري الأسطوري يوم امس لم يقتصر على تفاعل الجمهور معه بردود فعل إيجابية إنما شمل كذلك عددا من النجمات اللواتي أبدين رأيهن حول قصة حب الثنائي التي تجاوزت الفروقات العديدة بينهما لتتوج بزواج أسطوري كما القصص الخيالية.

اليسا تعلق على زفاف ميغان ماركل

النجمة اللبنانية إليسا التي تعد من أشهر الفنانات العازبات في الوسط الفني، لم تفوت إبداء إعجابها الشديد بالزفاف الملكي للأمير هاري والممثلة الاميركية ميغان ماركل يوم أمس، مشيرة الى انهما نموذجا لكل ثنائي ينتصران على جميع العقبات والفروقات في سبيل حبهما، فغردت قائلة: "ما أجمل مشاهدة هذا الزفاف الملكي الذي يثبت كيف يمكن للحب التغلب والانتصار على جميع العقبات والاختلافات".

نجوى كرم تشجع الفتيات على الأحلام

النجمة اللبنانية نجوى كرم ألمحت الى ان أكثر ما لفت انتباهها بعد زفاف الامير هاري وميغان ماركل، هو إمكانية تحقيق الأحلام في إشارة الى صورة متداولة لميغان ميركل التي التقطت صورة لها في مراهقتها خارج أسوار القصر الملكي، بينما باتت اليوم هي سيدة القصر.

وغردت نجوى كرم قائلة: "حلو بالواقع، وبهيدا العصر، بعد نشوف أعراس متل الأساطير .. على القليلة كل بنت بضل عندها حلم، حتى لو كنّا بهالزمن يللي عم يجرب يمسح الأحلام، عقبال كل العزابة".

الفنانة أحلام تبارك لانتصار الحب

النجمة الاماراتية أحلام لم تقف فقط متفرجة على حفل الزفاف الملكي، إنما أبدت رأيها بقصة حب الثنائي التي باتت حديث العالم، فنشرت صورة للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل خلال حفل زفافهما وعلقت قائلة: "عندما ينتصر الحب"، في تلميح منها الى أن الأمير البريطاني تمسك بميغان ماركل وتزوج منها رغم فارق العمر بينهما واختلاف المركز الاجتماعي لها عنه.

كما اطلقت أحلام سلسلة تغريدات مرحة حول الزفاف الملكي أشارت في إحداها الى المجوهرات التي وضعتها الملكة البريطانية فغردت قائلة :" بالنسبة لي أنا احلام الشامسي اهم شي في الزفاف_الملكي  هو عقد الملكه #OMG  والبروش وتاج العروس و وهاري ويعطيكم العافيه".

ثم أعادت نشر صورة للعروسات القصر مع جملة متداولة جاء فيها :" اللهم ارزقنا ثروه ليزابيث وجمال ديانا و طلة كيت و حظ ميغان قولوا امين عن البياخه".

وكان حفل زفاف الثنائي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل حديث العالم يوم أمس وخصوصا إطلالة العروس البسيطة حيث ظهرت بفستان ابيض محتشم  ناعم بدون أي زخارف مع طرحة بيضاء شيفون وتسريحة شعر " كعكة"، واطلت بمكياج خفيف جدا بدت فيه بملامحها الطبيعية.