الحلقة 4 من مسلسل رحيم

أنتهت منذ قليل أحداث الحلقة "الثالثة" من مسلسل رحيم الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، وشهدت الحلقة أحداث ومطاردات في غايى الخطورة ، حيث دبر زوج شقيقة رحيم  "طارق عبد العزيز" الذي يجسد شخصية سيد، بصحبة ياسمين غيث التي تجسد شخصية "أمينة" كمين من أجل الإيقاع برحيم وقتله .

مسلسل "رحيم

بعدها زات "أمينة" الدكتورة داليا خطيبة رحيم السابقة التي تجسد شخصيتها الفنان اللبنانية "نور" من أجل حضور الكورس الذي تنظمة للتنمية البشرية لتخبرها داليا انه كان عليها الحجز مبكرًا؛ وبعدها سألتها عن رحيم، وهنا علمت أن الزيارة كانت من أجل رحيم.

وأثناء رحلة بحث رحيم عن شقيقة المخطوف هشام عند عشيقته بسمة التي تجسد شخصيتها "مني فاروق"، هاجم رحيم عدد كبير من الرجال المدججين بالسلاح وبدأت حرب طاحنه بين الطرفين تمكن فيها رحيم من الهرب بعد أن حذره "محمد رياض" الذي يرافقة فى رحلة البحث عن شقيقة، بعد حرب كبيرة تعرض فيها الثنائي للضرب والأصابات بأسلحة حادة، وشهدت الحلقة ظهور النجم أحمد السقا كضيف شرف في نهاية الحلقة.

 

تدور أحداث المسلسل حول "رحيم" رجل أعمال "ياسر جلال"، يعمل في غسيل الأموال، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بتشرد أسرته عقب استيلاء رجاله على جميع ممتلكاته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ثروته.

مسلسل "رحيم" بطولة ياسر جلال،  نور، محمد رياض، دنيا عبد العزيز، طارق عبد العزيز، الراقصة دينا، فيما يظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.
لمشاهدة الحلقة كاملة عبر اليوتيوب أضغط هنا