تفاصيل خلافات هيفاء وهبي مع منتج "لعنة كارما" بعد الحلقة الأولى.. هل تتبرأ من المسلسل؟

يبدو ان حديث هيفاء وهبي عن المضايقات التي تتعرض لها في مسلسل "لعنة كارما" قبل أيام من عرضه، بدأت تظهر على الشاشة وتحولت إلى خلافات علنية بينها وبين منتج المسلسل ممدوح شاهين بسبب أغنية تتر المسلسل بصوت المطرب آدم.

هيفاء وهبي تهاجم منتج مسلسلها.. وطرح أغنية التتر بصوت مطربين مختلفين!

وكانت هيفاء وهبي على خلافات مع الشركة المنتجة لمسلسلها "كارما" وهددت بعدم استكمال التصوير، ورغم انها عادت لتصوير المسلسل في اللحظات الأخيرة إلا ان الخلافات لم تنته، وأشتعلت مؤخراً بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل دون كتابة إسم المطرب آدم الذي قدم أغنية التتر وكتب بدلاً منه اسم المطرب محمد عدوية.

واعتقد البعض أن الأمر مجرد خطأ، قبل ان يتضح ان محمد عدوية يغني تتر نهاية المسلسل وهي نفس شارة البداية، وهو على غير رغبة هيفاء وهبي، والتي هاجمت منتج مسلسلها ممدوح شاهين بالإسم وقالت إنه تعمد عدم كتابة إسم آدم وتجاهل وجوده وطلب من مطرب آخر تقديم الأغنية بدون الرجوع إليهم.

وبعدها تدارك المنتج ممدوح شاهين الأزمة، وكتب إسمي آدم ومحمد عدوية على التتر، وهو الأمر الذي لم يعجب الطرف الآخر وهو محمد عدوية وأصدر بياناً يهاجم فيه هيفاء وهبي بعد وقوفها بجانب آدم والإصرار على تقديم أغنية شارة البداية بصوته بدلاً من عدوية الذي أضطر المنتج ممدوح شاهين إلى طرح أغنيته في النهاية إرضاء لهيفاء وهبي.

لعنة كارما

وقال محمد عدوية على لسان منتجه ومدير أعماله في بيان صحفي إنه سيقدم شكوى جديدة في هيفاء وهبي بسبب وضع أغنيته في شارة النهاية وعدم الإشارة إليها ووضع أغنية بصوت مطرب آخر وهو آدم على شارة النهاية، وهو ما اعتبره تقليلاً منه وعلى غير ما تعاقد عليه، لتزداد الأزمات بين هيفاء وهبي وصناع المسلسل وهو ما يجعل العاملين داخل المسلسل يخشون تبرأ هيفاء وهبي من المسلسل أو الانسحاب من التصوير في حال استمرت الأزمات خلال هذه الأيام.