الحلقة 2 من مسلسل عوالم خفية

رواية عوالم خفية تثير إهتمام الصحفي هلال ويقرر أن يسير وراء أكثر من خيط ليعرف الكثير عنها وخاصة عن الممثلة مريم رياض التي كانت ستقوم بتمثيل الرواية لكنها قتلت في أحداث غامضة، هلال يريط بين إمضاء صاحبة رواية عوالم خفية والممثلة المقتولة واهتم بقراءة الكتاب حتي الصباح الباكر .


يذهب هلال الي كاتب رواية عوالم خفيه ويسأله عن الرواية وقال ان الرواية كانت ستتحول لفيلم وكان سيمثل البطلة هي مريم رياض ولكنها لم تنتج بسبب ان المنتجون تراجعوا عن انتاجها بسبب مريم رياض بسبب ان أفلامها لم تحقق مشاهدة في الآونة الاخيرة وطلب منه هلال نسخة للرواية .

بعدها ذهب هلال للجريدة وطلب من رئيس التحرير كل ما يتعلق بموت مريم رياض واثناء البحث طلب من رئيس التحرير ان ياتي له بكاتب الخبر الخاص بالجريمة وهو ياسر زهران ولكنهم أكتشوا انه توفى في حادثة السنة الفائته ولكن هلال سيسير وراء الطبيب النفسي الخاص بالفانانة ليعرف المزيد .

تظهر غادة كامل المحامية " بشرى " وهي تتحدث مع والد المتهمة بقضية قتل وتساومه علي اتعابها وانها ستتدخل معه شريكة في القرية السياحية ولكن قال لها ان الوزير رفض الرشوة وطلب منها تدخل زوجها وهنا قالت له عليك ان تدفع اكثر لزوجي واعتبر ان الصفقة منتهية.

تذهب الصحفية نهي الي مقر العمل وتتكلم مع رئيس التحرير دراز"  صلاح عبدالله " عن غياب هلال فيشرح لها بطريقة طريفة ان الامن العام كان هناك في عيد الميلاد واخذ هلال. ثم يظهر ضابط الأمن الوطني رؤوف " فتحي عبد الوهاب " الذي سيتولى ملف هلال كامل .