فيفي عبده أصغر بثلاثين عاما في أحدث جلسة تصوير..فوتوشوب أم خضعت للتجميل؟

أشعلت الفنانة فيفي عبده السوشيال ميديا بجلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عنها قبل ساعات، حيث وجد الجمهور صعوبة في التعرف عليها للوهلة الأولى، بعد التغييرات الكبيرة في ملامحها بفعل المكياج والفوتوشوب.

الجمهور ينتقد صور فيفي عبده الجديدة

المتابعون اتهموا فيفي عبده بالمبالغة في استخدام برامج تعديل الصور، لتظهر أصغر أكثر نحافة، وبملامح أكثر حيوية، حيث بدت بالفعل أصغر من عمرها الحقيقي بثلاثين عاما على الأقل، كما استحخدمت ميكاجا ثقيلا أخفى علامات التقدم في العمر، ولم تخضع لعملية تجميل جديدة مثلما اعتقد البعض، وقد توجهت بالشكر لخبيرة المكياج معصومة الهاشم التي أشرفت على طلتها.

فيفي عبده 2018

فيفي عبده ارتدت فستانا ذهبيا، مميزا، واختارت أن تطل بشعرها الأسود الفاحم، ولكن في بعض الصور بدت وكأنها إنسانة أخرى، نظرا للمبالغة في تنحيف وجهها بفعل برنامج الفوتوشوب.

الفنانة فيفي عبده كانت قد احتفلت قبل ثلاثة أسابيع بعيد ميلادها الخامس والستينن ولكن بهذه الصور نجحت في أن تبدو وكأنها شابة في العشرينيات على الأكثر.

هكذا هرت فيفي عبده في احدث جلسة تصوير

يذكر أن فيفي عبده كان من المفترض أن تقدم برنامج بعنوان "لمة العيلة" في موسم رمضان 2018، ولكن تم تأجيل المشروع، كما أنها تستعد لمسلسل كوميدي جديد تتكتم تفاصيله في الوقت الحالي.