شيرين تحيي حفلا غنائيا في جدة خلال شهر يونيو

تحتضن عروس البحر الأحمر جدة حفلا غنائيا تحييه الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، خلال شهر يونيو القادم ، و هي المرة الأولى التي ستُغني فيها الفنانة شيرين في السعودية.

شيرين تحيي حفلا غنائيا في جدة

كشفت الفنانة شيرين عن إقامتها حفلا غنائيًا في مدينة جدة يوم 19 يونيو القادم ، و الذي يأتي تزامنًا مع رابع أيام عيد الفطر المبارك ، حيث نشرت الفنانة شيرين البوستر الدعائي لحفلها المرتقب عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ، و غردت عبر موقع " تويتر " بقولها:

" سيدات جدة و السعودية الجُمال ، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم 19 يونيه في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية ، عيدكم مع شيرين بجدة ".

حفل الفنانة شيرين في السعودية للنساء فقط

من المقرّر أن يكون حفل الفنانة شيرين في السعودية للنساء فقط و غير مختلط ، و ستقدم فيه الفنانة شيرين مجموعة متنوعة من أروع أغانيها الجديدة و القديمة ، و من المتوقع أن يشهد الحفل اقبالا جماهيريا كبيرا من قبل السعوديات خاصة و أن الفنانة شيرين تمتلك شعبية جماهيرية كبيرة في السعودية بسبب صوتها الرائع و إحساسها المرهف.  

يُذكر بأن حفل الفنانة شيرين في جدة يأتي ضمن مجموعة من الفعاليات التي تحتضنها مدينة جدة ، و التي أقرّتها الهيئة العامة للترفيه في السعودية ، في إطار سلسلة من الحفلات التي يحييها نخبة من الفنانين العرب.