ملامح شمة حمدان في طفولتها تفاجئ الجمهور ..بالصورة

استعادت الفنانة الإماراتية شمة حمدان بعضاً من ذكرياتها الماضية عبر حسابها على "انستغرام" من خلال كشفها عن صورة لها أثناء طفولتها والى جانبها احدى صديقاتها، وعلقت قائلة :"أصدقاء الطفولة الإعزاء".

شمة حمدان لم تغير تسريحتها منذ طفولتها

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة معربين عن دهشتهم الكبيرة بعدم تغير ملامحها بين الطفولة وبين مرحلة نضوجها الحالية الى درجة بأنها اعتمدت تسريحة الشعر القصير الصبيانية وهي التسريحة التي تشتهر فيها وتحبذ اعتمادها دوماً، وبالتالي، بدا بأنها لم تتخلى عن عادة قصة شعرها منذ الطفولة ولغاية اليوم.

 

A post shared by شمة حمدان (@shamma1hamdan) on

شمة حمدان أعربت في وقت سابق عن تعلقها الشديد بكل شيء يخص طفولتها حيث كشفت لمتابعيها عبر انستغرام بأنها تحافظ على جميع مقتنياتها منذ الصغر، ولا تفرّط بها، قائلة في تدوينة "أشيائي من صغري محد تجرأ ياخذها، وإنت أساساً صرت؛ من أهم أشيائي".

آخر أعمال شمة حمدان

على صعيد فني، طرحت شمة حمدان مؤخراً عملها الغنائي الجديد بعنوان "الحلا صوبك" على يوتيوب، والأغنية من ألحان شمة نفسها، وكلمات الشاعر نايف النون، كما طرحت أغنية ثانيةبعنوان "راح العمر" عبر "يوتيوب" وهي من كلمات رياض العوض، وألحان شمة حمدان، وتوزيع هشام السكران، ومكساج وماستر جاسم محمد.