شاهدوا الصورة الأولى لمولود بلقيس وهكذا استقبله والده

كشفت الفنانة اليمنية بلقيس لجمهورها عبر انستغرام عن الصورة الأولى لمولودها الأول "تركي" الذي أنجبته يوم امس في احد مستشفيات السعودية من زوجها السعودي سلطان عبداللطيف بعدما انتظرت ساعات لتزف خبر ولادتها.

بلقيس تنجب مولودها الاول

وعلى عكس الفنانات اللواتي ينشرن أولى الصور عقب ولادتهن من المستشفى ويظهرن بدون مكياج وبملامح متعبة، حرصت بلقيس على ان تكون بإطلالة مثالية لها مع مولودها حيث وضعت المكياج الكامل على وجهها وقامت بتصفيف شعرها بشكل مرتب وارتدت ثوب نوم أنيق.

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وعلقت بلقيس على الصورة قائلة "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، رزقنا اليوم بطفلنا الأول تركي بن سلطان، جعله الله من مواليد السعادة ورزقنا بره وهدايته وصلاحه، شكراً لكل من بارك والله يرزقكم جميعا بالذرية الصالحة".

كذلك نشر الصورة عبر حسابه على انستغرام زوجها سلطان في وقت متزامن، واختار أن يرفقها بدعاء شكر فيه الله على النعمة التي منحه إياها وكتب :" رزقت ب ( تركي ) ولله الحمد ، اللهم اجعله مباركا حيث ما كان، واجعله نافعا طيبا توابا لله رب العالمين ، واجعل له دُعاءً مسموعا متقبلا، واجعل له شأنا عظيماً في الدنيا والاخره، يا من بيده الملك وهوا على كل شي قدير شكرًا من القلب لكل من بارك"

وقبل أيام ماضية، أعربت بلقيس عن معاناتها الشديدة من متاعب الحمل حيث كادت ان تنهي شهرها التاسع منه بدون ان تظهر عليها معالم الولادة، الأمر الذي أرهقها جسديا.

بلقيس ..الأكثر استماعا

ولادة بلقيس جاءت متزامنة مع احتفالها بالارقام العالية التي حققتها عبر تطبيق أنغامي، كونها الفنانة الخليجية الأكثر استماعًا عبر هذا التطبيق العالمي وفق تغريدة نشرتها عبر حسابها على تويتر وجاء فيها :" الفنانة الخليجية الأكثر متابعة واستماعاً في انغامي، من القلب شكرًا لكم جميعًا لأنكم سبب نجاحي في السنوات الـ 6 الاخيرة"، فيما ستأخذ اليوم فترة نقاهة لنحو شهرين لتستأنف بعدها نشاطاتها الفنية.

وكانت بلقيس اطلقت مؤخرا فيديو كليب لأغنية "النفسية محتاجة" عبر قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب، والاغنية من ألبومها الاخير "أراهنكم" وصورتها ضمن قالب إجتماعي كوميدي تحت اشراف المخرج سلطان العبد المحسن، وهي من كلمات الشاعر تركي الشريف، الحان سفير الألحان فايز السعيد.