بالصور: 5 فنانين يظهرون في رمضان 2018 بعد غياب لسنوات

يشهد موسم رمضان 2018 عودة 5 فنانين للظهور مجددا في أعمال جديدة بعد فترة غياب طويلة لهم عن الجمهور الذي افتقدهم، واعتبر مشاركة هؤلاء النجوم مفاجأة هذا العام وهم كل من الممثلين: فارس رحومة ونادين وحنان ترك وبسمة واللبنانية نور.

فما هي الأعمال التي سيظهرون بها هؤلاء الفنانين؟

عودة نادين عبر "ليالي أوجيني"

بعد اعتزال دام لنحو 17 عاما، تعود الفنانة المصرية نادين إلى الشاشة في شهر رمضان المبارك بمسلسل "ليالي أوجيني"، مشيرة الى انها طوال الفترة الماضية كانت تفكر في العودة للفن وهذا ما تحقق عندما تحدث معها مخرج العمل هاني خليفة.

الممثلة نادين

نادين اشتهرت بعدد من الأعمال وأشهرها بطولة فوازير رمضان "جيران الهنا" مع الفنان الراحل وائل نورن و فوازير "ما نستغناش"،  ومسلسل "خيال الظل" عام 2000، وفيلم "صعيدي رايح جاي" مع الفنان هاني رمزي.

بسمة تشارك في "اختفاء"

الفنانة المصرية بسمة تعود في رمضان 2018 الى الشاشة عبر مسلسل "اختفاء" مع النجمة نيللي كريم وذلك بعد فترة غياب لأكثر من 5 سنوان، أي منذ مشاركتها في مسلسل الداعية عام 2013، فيما كان قد سطع نجمها سابقا في أكثر من 40 عملاً فنياً متنوعاً.

الممثلة بسمة

"اختفاء" يشارك فيه هشام سليم وبسمة ومحمد ممدوح ومدحت مرسى وآخرون، وهو من تأليف أيمن مدحت، وانتاج جمال العدل، وإخراج أحمد مدحت.

فارس رحومة في "لعنة كارما"

وخلال طرح برومو مسلسل "لعنة كارما" للنجمة هيفاء وهبي، فوجيء الجمهور بظهور الممثل فارس رحومة بأحد المشاهد والذي كان يعمل مذيعاً وممثلاً بالنمسا قبل ان يكتشفه المخرج يوسف شاهين ويقدمه للجمهور في فيلم "المصير" ويلقى شهرة كبيرة، ويقدم بعدها دوراً بفيلم "ليلة في القمر" عام 2008 مع المخرج خيري بشارة.

نور اللبنانية في "رحيم"

الفنانة اللبنانية نور تخوض هذا الموسم الماراتون الرمضاني مع النجم ياسر جلال من خلال مسلسل "رحيم" وذلك بعد غيابها 3 سنوات عن الشاشة منذ مشاركتها في مسلسل "سرايا عابدين" الذي عُرض قبل 3 سنوات، اما آخر اعمالها السينمائية فكان فيلم "تصبح على خير" مع الفنان تامر حسني والفنانة مي عمر.

 

A post shared by NOUR (@nouractress) on

مسلسل "رحيم" يشارك فيه محمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسني وسامي مغاوري وغيرهم وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.

حنان ترك في مسلسل كرتوني

كما قررت الفنانة المعتزلة حنان ترك ان تتواجد في موسم رمضان 2018 عبر مسلسل كرتوني بعد غياب 6 سنوات عن الساحة الفنية، وكشفت بأن العمل سيحمل عنوان "نونة" ونشرت صورة لها  عبر حسابها على انستغرام من داخل الاستديو.

 

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official) on

يذكر أن آخر ظهور للفنانة حنان ترك في التليفزيون هو مسلسل "أخت تريز"عام 2012.

فأي من هؤلاء النجوم تتحمسون لعودتهم ومتابعة أعمالهم في رمضان 2018؟