مفاجآت بالجملة في أحدث بروموهات وبوسترات مسلسلات رمضان 2018

دفعة جديدة من بوسترات وبروموهات مسلسلات رمضان 2018 أفرج عنها القائمين على هذه الأعمال في الساعات الماضية، وتضمنت الكثير منها عددا من المفاجآت التي شوّقت الجمهور وألهبت حماسهم مع مع البدء العكسي لانطلاق ماراتون الدراما.

رصدنا لكم أحدث بروموهات وبوسترات مسلسلات رمضان 2018 والتي تضمنت الكثير من المفاجآت:

ايمي سمير غانم وزوجها يصدمان الجمهور

النجم المصري حسن الرداد وزوجته ايمي سمير غانم نشرا  البوستر الدعائي الجديد لمسلسل "عزمي واشجان" وظهرا بشكل صادم بعدما تقمصا دور شخصين بدينين جدا.

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

"عزمى وأشجان" بطولة الفنان سمير غانم، ونسرين أمين، ورجاء الجداوى، ومحمد ثروت، وبدرية طلبة، وملك قورة، وبيومى فؤاد، ومحمد سلطان، والمطرب الشعبى محمود الليثى، تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، ومن إخراج إسلام خيرى، وإنتاج أحمد السبكي.

نجل خالد صالح "في نسر الصعيد"

وشكل ظهور الممثل أحمد خالد صالح، نجل الفنان الراحل خالد صالح،  في مسلسل "نسر الصعيد"، عنصر مفاجأة للجمهور بعدما نشر صورة لشخصية التي يجسدها في العمل مع النجم محمد رمضان.

 

A post shared by Saleh (@ahmedkhaledsalleh) on

ويلعب أحمد دور رجل صعيدي يدعى منصور القناوي، وتعد التجربة الثانية له بعد مشاركته في مسلسل "30 يوم" العام الماضي، مع آسر ياسين وباسل خياط.

محمد رمضان بأحداث مشوّقة

النجم المصري محمد رمضان كشف عبر حسابه على إنستغرام عن مقطع فيديو جديد لشخصيته في مسلسل "نسر الصعيد" الذي سيعرض في الموسم الرمضاني لـ2018.

وظهر محمد رمضان بشخصية الصعيدي الذي في يدافع عن مجموعة من الأشخاص المظلومين، ويتحدث بطريقة التهديد والوعيد.

مفاجآت برومو "لعنة كارما"

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي طرحت أول برومو لمسلسلها "لعنة كارما والذي كشف عن العديد من المفاجآت ومن بينها استعانتها بالممثل المصري النمساوي فارس رحومة، للمشاركة في بطولة العمل وذلك بعد غياب له عن التمثيل لما يقارب 10 أعوام، واستعانت أيضاً بمدير أعمالها محمد وزيري والمطرب الشعبي محمود الليثي في فريق عملها.

نادين نجيم وبرومو جديد من "طريق"

النجمة اللبنانية نادين نجيم ضاعفت من حماس جمهورها في الساعات الماضية لمتابعة مسلسلها الدرامي "طريق" في رمضان 2018 عبر نشرها اعلان دعائي جديد له عبر حسابها على انستغرام وبدت فيه وهي تعاني من مرارة الحياة.

البرومو الرسمي لـ "ضد مجهول"

النجمة المصرية غادة عبدالرزق، نشرت كذلك في الساعات الماضية البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد "ضد مجهول"، عبر حسابها على "فيس بوك" ، وتضمن البرومو بعض احداث العمل حيث تتعرض ابنتها للقتل عقب الاحتفال بعيد ميلادها، فتقرر غادة الانتقام.

شيرين رضا في بوستر "لدينا أقوال أخرى"

كذلك تسابق العديد من النجوم على نشر احدث البوسترات الجديدة لهم و صورهم من كواليس اعمالهم في رمضان 2018 وبينهم: ابطال مسلسل "فوق السحاب"، و الممثلة المصرية ​شيرين رضا في مسلسل "لدينا أقوال أخرى".