فيديو: بعد التمثيل والتصوير والباليه.. نيللي كريم تفاجيء الجمهور بموهبتها في الغناء بالروسية!

تمتلك الفنانة نيللي كريم عدة مواهب وقدرات خاصة بخلاف التي تقدمها دائماً في التمثيل في أعمالها الدرامية، وكشفت في الفترة الأخيرة عن أكثر من موهبة مثل التصوير والإخراج والأعمال اليدوية بالإضافة إلى موهبتها الأساسية في رقص الباليه، قبل ان تكشف عن موهبة جديدة أبهرت الجمهور.

نيللي كريم تفاجيء مخرج مسلسلها بهذه الموهبة الفائقة.. هل تغني في العمل؟

وكشف المخرج أحمد مدحت، مخرج مسلسل "اختفاء"، عن موهبة نيللي كريم الجديدة، ونشر فيديو لها داخل الاستديو أثناء تسجيل صوتها على بعض الجمل الحوارية في المسلسل، ولكنها فاجأته بتمكنها واندماجها في غناء إحدى الأغاني باللغة الروسية وبطريقة متقنة لاقت اعجابه واعجاب الجمهور.

ومازح مخرج المسلسل متابعيه بتحديهم إذا فهموا شيئاً من كلمات الأغنية، إلا انهم اتفقوا على اعجابهم بطريقة غناء نيللي كريم باللغة الروسية والتي تتقنها منذ صغرها، وتساءل بعضهم إذا كانت ستغني نيللي بالفعل في مسلسلها الجديد أم ان الامر مجرد مزحة، وتداول جمهور نيللي الفيديو الجديد على مواقع التواصل بعد ان شغلت الجميع بفيديو آخر ظهرت به وهي تغني المهرجان الشعبي الشهير "إلعب يلا".

 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

وأبدى جمهور نيللي كريم اعجابه بمواهبها المتعددة مثل التمثيل ورقص الباليه، بعد ان كشفت مؤخراً عن عشقها للتصوير والإخراج، وألتقطت عدة صور لزميلتها الفنانة درة، وكذلك تمتلك نيللي كريم موهبة خفية في عمل الاكسسوارات والمشغولات اليدوية والتصميم، وقالت إنها تتمنى ان تتولى إخراج أحد الأعمال في المستقبل.

وتنتظر نيللي كريم عرض مسلسلها الجديد "اختفاء" في رمضان، والذي تحافظ به على تواجها طوال 6 سنوات في الدراما، وكان آخرها مسلسل "لأعلى سعر" العام الماضي، وتجسد في مسلسلها الجديد شخصية استاذة جامعية تعيش في روسيا ويتعرض زوجها لعدة أزمات تجبرها على العودة للقاهرة وتدخل عدة صراعات في حياتها الجديدة ويشاركها البطولة محمد ممدوح وهشام سليم وعدد من النجوم.