أحمد فهمي يكشف سبب خلافه مع أحمد حلمي وندمه الشديد ..بالفيديو

كشف الفنان المصري أحمد فهمي عن سبب خلافه الكبير مع زميله النجم أحمد حلمي قبل سنوات ماضية مشيرا الى حصول سوء تفاهم بينهما في كواليس فيلم "كده رضا" وامتد الخلاف بينهما لاحقا لمدة 3 سنوات.

سبب خلاف أحمد فهمي وأحمد حلمي

وقال الممثل احمد فهمي في لقائه عبر فضائية "الحياة" المصرية مع الإعلامي عمرو الليثي: "كنت في بداية مشواري الفني وكتبت سيناريو فيلم "كده رضا"، وفي كواليسه تشاجرت مع بطله أحمد حلمي ووصل الخلاف بيننا لمدة ثلاثة سنوات تقريباً، لم نتحدث فيهم إطلاقاً".

واعرب أحمد فهمي عن ندمه الشديد لاحقا على الجفاء بينهما واصفا بأن تصرفه لم يكن صحيحاً، موضحا ان "سبب الخلاف هو لهفة كلانا على العمل، ووقتها كنت صغيراً في السن والخبرة، ولم أكن أبالي أنني أعمل مع نجم كبير بحجم حلمي، وهذا بالتأكيد لم يكن تصرفاً صحيحاً".

ثم أشار الى أن الصلح بينه وبين أحمد حلمي جاء على يد معز مسعود، في جلسة جمعه فيها مع أحمد حلمي وأحمد مكي لأنه أيضاً كان على خلاف معه.

احمد فهمي: أكرم حسني المفضل عندي

وفي سياق عمله الفني، رفض احمد فهمي وضع مرتبة لنفسه على قمة ممثلي الكوميديا في مصر، قائلا أنه لن يضم نفسه لقائمة كبار الكوميديا في مصر مكتفيا بأبناء جيله، مؤكدا أنه لا يشاهد أفلامه ولا يرى أو يتابع ردود أفعال الجمهور.

وردا على سؤال الإعلامي عمرو الليثي، عن ترتيب الكوميديا المفضلين لديه فرد قائلاً: "بالأرقام بالتأكيد أحمد حلمي وبعده أحمد مكي وشيكو وهشام ماجد"، لكنه اشار إلى أن أكثر الفنانين الذين يضحكوه شخصيا هو أكرم حسني.

كما تطرق الممثل المصري لفترة دراسته فقال إنه درس في البداية بكلية الهندسة ولم يحبها منذ أول سبوع، ومع ذلك استمر في الدراسة لمدة ثلاث سنوات، ليقرر بعد ذلك الالتحاق بكلية السياسة والاقتصاد.

وعن علاقته بوالده، أشار أحمد فهمي إلى أنه تعرض للضرب مرتين من والده وأمه عقابًا له على شقاوته، وذكر أن انفصال والده عن والدته كان فى مرحلة من شبابه وقام بالشهادة على عقد الطلاق،  وبعدها انتقل للعيش مع أباه، لافتا إلى تشابه في الصفات مع والده الذي يتميز بخفة الدم، واللبس الأنيق، واهتمامه بممارسة الرياضة.