أنغام ونوال الزغبي تنعيان زوجة مصفف شعر النجمات طوني مندلق

فجع مصفف شعر النجمات طوني مندلق يوم امس بوفاة زوجته السيدة جيزال طانوس حرفوش بعد صراعها الطويل مع مرض السرطان.

وفاة زوجة طوني المندلق

ورثى طوني المندلق زوجته عبر حسابه على موقع انستغرام بكلمات مبكية، فنشر صورة الراحلة وعلق قائلا :" عشر سنوات من محاربة المرض كي تبقي حياتها الى جانبنا، فقدت نصف قلبي في وقت مبكر هذا الصباح"، وودعها قائلا "الله يرحمك يا قلبي".

أنغام ترثي زوجة طوني مندلق

وقامت العديد من النجمات اللواتي تعاملن مع طوني المندلق سابقا في تصفيفات شعرهن في المناسبات، بتقديم التعازي له بزوجته الراحلته، ومن أبرزهم النجمة المصرية أنغام التي رثت الراحلة ونشرت صورتها عبر حسابها على انستغرام وكتبت قائلة :" إنَّالله وإن إليه راجعون أتقدم بأحر التعازي لصديقي العزيز طوني مندلق وأعزي أولاده في وفاة الصديقه الرائعه الغاليه جيزيل ربنا يرحمها برحمته الواسعه ويسكنها جناته ويصبر قلوبكم علي فراقها".

نوال الزغبي تواسي طوني مندلق

بدورها، نعت النجمة نوال الزغبي جيزال زوجة طوني مندلق، ونشرت صورتها على "انستوري انستغرام" قائلة : "الله يرحمك يا اطيب واعز انسانة جيزال".

ومن الجدير ذكره ان طوني المندلق يعد من احد اهم مصففي شعر النجمات في لبنان والوطن العربي حيث تعامل مع اهم النجمات ومنهن: نوال الزغبي، شيرين عبد الوهاب، جوليا بطرس، ماريتا الحلاني، وفاء الكيلاني، مدونة الجمال شهد الجميلي وغيرهن.