رسالة مؤثرة من سمية الألفي لحفيدتها لينا الفيشاوي بعد حرمانها من رؤيتها

رغم أن الفنانة سمية الالفي نادرا ما تتواصل عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها من حين لآخر تلجا لكتابة التدوينات للتعبير عن بعض أفكارها، ومؤخرا أبكت متابعيها برسالتها المؤثرة لحفيدتها الوحيدة لينا ، نجلة النجم الشهير المثير للجدل أحمد الفيشاوي والذي تسبب في حرمان والديه من رؤية ابنته التي باتت شابة!

سمية الألفي مشتاقة لحفيدتها

حيث كتبت سمية الألفي عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك :"لينا أحمد الفيشاوي.. وحشتيني قوي"، للتعبير عن شوقها لحفيدتها التي تشبهها كثيرا والتي خسرت الفنانة سمية الألفي قضية حضانتها، وحكمت المحكمة بأن تعيش الفتاة مع والدتها مهندسة الديكور هند الحناوي، حيث تقيم هند الحناوي في إنجلترا ولينا نكمل تعليما هناك.

اسرة احمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي يتسبب في أزمة نفسية لوالدته؟

وكان أحمد الفيشاوي قد امتنع عن تسديد نفقة طفلته بحجة أنه غير قادر ماديا، ورفض حضور جلسات المحكمة، وتطورت الأمور حتى فازت الأم بحضانتها وحيدة ومنعت أسرة الأب من رؤيتها رغم تعلق الجدة سمية الألفي بلينا كثيرا، حيث حاولت الألفي قبل عام تقريبا رفع دعوى لضمها إلى حضانتها ولكنها خسرتها.

أحمد الفيشاوي وابنته قبل أن يخسر حضانتها

يذكر أن هند الحناوي طليقة احمد الفيشاوي تزوجت قبل عدة أعوام مرة أخرى، وتركت مصر للعيش مع زوجها في العاصمة الإنجليزية لندن.