نجل غادة عادل يبحث عن مواهب فنية ويخالف التوقعات

بعدما توقع الكثيرون بأن "بودي" نجل الفنانة المصرية غادة عادل والمخرج مجدي هواري يمهد في ظهوره المكثف عبر السوشيال ميديا الى اقتحام مجال التمثيل، فاجئ الفتى المدلل متابعيه عبر حسابه على الفيسبوك في الساعات الماضية بإعلانه عن دخول مجال تقديم البرامج عبر برنامج خاص له على قناة "يوتيوب".

نجل غادة عادل يستعد لتقديم برنامج

وكتب عبدالله الذي تطلق عليه والدته اسم "بودي"،  في تدوينة له عبر حسابه على فيس بوك: "يا جماعة أنا هعمل برنامج جديد على اليوتيوب وأي حد عنده موهبة أو حاجة عايز يتكلم عليها يبعتلي على الانستجرام وشكرا".

وانقسم متابعيه بين من شجعه على مشروعه الجديد في الدخول الى عالم تقديم البرامج والشهرة خصوصا وان والدته خاضت هذا المجال مؤخرا من خلال برنامج "تعشب الشاي"، وبين من وجه الانتقادات له معتبرين بانه يستغل شهرة والديه بدون ان يكون له خبرة سابقة في المجال الجديد الذي سيخوضه.

 

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1) on

و"بودي" هو الابن البكر للنجمة غادة عادل والمخرج مجدي هواري، والذين لديهما ايضا 4 ابناء آخرين وهم : مريم وعز الدين وحمزة ومحمد، ولم تبرز لغاية اليوم اي موهبة فنية لأبنائهم.

غادة عادل تغيب عن سباق الدراما

من ناحية اخرى، تغيب الفنانة غادة عادل عن السباق الرمضاني هذا الموسم حيث ألمحت بأنه لم يثر اهتمامها هذا العام أي من الاعمال التي عرضت عليها بعدما كانت تألقت العام الماضي مع النجم عادل امام في مسلسل "عفاريت عدلي علام".