"MBC" تكشف تفاصيل وعنوان برنامج مقالب رامز جلال في رمضان

كشفت إدارة قناة "MBC" عن تفاصيل مسلسلاتها وبرامجها في شهر رمضان 2018، وعلى رأسها برنامج رامز جلال الجديد والذي يعتبر أكثر البرامج المنتظرة في رمضان وأكثرها مشاهدة على القناة.

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on

رامز جلال تحت الصفر في رمضان وهؤلاء أبرز ضحاياه

وكشفت القناة عن عنوان برنامج رامز جلال الجديد "رامز تحت الصفر"، وذلك بعد تسريب أخبار في الفترة الأخيرة حول عنوانه "رامز تحت التلج"، لتحسم القناة الجدل حول البرنامج وفكرته والتي تدور حول بطولة كأس العالم في روسيا 2018، ويستغل رامز جلال تواجد النجوم هناك للإيقاع بهم.

وانتهى رامز جلال من تصوير حلقات البرنامج والتي نفذت بالكامل في العاصمة الروسية موسكو، ويستعد حالياً لتسجيل أغنية تتر البرنامج، قبل ان تطرح القناة البرومو الأول والرسمي للبرنامج، والذي أثار تأخر طرحه التساؤلات حول حقيقة تقديم رامز جلال لبرنامج مقالب هذا العام من الأساس.

وكشفت مصادر عن أبرز ضيوف وضحايا البرنامج ومن بينهم عدد كبير من لاعبي كرة القدم، ومن نجوم الفن شيرين عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا الزاهد وأحمد آدم وغادة عبد الرازق وريهام عبد الغفور وكريم فهمي ونيللي كريم، ومن المتوقع ان يستعين رامز جلال بلاعب الكرة المعتزل مجدي عبد الغني للايقاع بالضيوف قبل استدراجهم لمنطقة ثلجية وظهور رامز جلال في هيئة دب روسي لتخويفهم.