بعد مغادرتها البرنامج.. سهى المصري تهاجم "ذا فويس" وتحرج عاصي الحلاني وأحلام!

يبدو ان المتسابقة اليمنية سهى المصري لم تكن راضية بنتيجة العرض المباشر الأخير في "ذا فويس" والذي غادرت منه البرنامج وفريق أحلام، وعبرت سهى المصري عن عدم رضاها بالنتيجة وباختيارات الأغاني في البرنامج.

سهى المصري ترفض حضور حلقة "ذا فويس" الأخيرة.. هل تنقلب على أحلام؟

وبدأت سهى المصري الهجوم على البرنامج بتغريدة على حسابها بتويتر لمحت بها إلى متابعيها بغضبها من البرنامج وقالت:" وداعا لاختيارات الـmbc.. ومرحباً لاختياراتكم يا أحباب"، وفتحت هذه التغريدة امام متابعيها للتساؤل عن سبب خروجها من البرنامج، لتقول سهى في ردودها أنها لم تختر أي أغنية سوى الأغنية الأولى في مرحلة الصوت وبس.

واتفقت سهى المصري مع متابعيها على تعرضها للظلم بسبب عدم احتيارها الأغاني التي تجيدها في العروض المباشرة من البرنامج، وقالت إنها لم تقدم سوى "يا ليل يا جامع" من اختيارها، والباقي لم يكن بيدها، وهو ما يتعارض مع ما قاله عاصي الحلاني وأحلام في الحلقة السابقة بان اختيار الاغاني ليس اجباريا وانما بالاتفاق مع المشتركين.

وواصلت سهى المصري، التي لاقت دعماً كبيراً من احلام في البرنامج، هجومها على البرنامج وقالت إنها سترفض دعوة البرنامج لها لحضور الحلقة الأخيرة، وواجهت سهى اتهامات بالغرور أثناء مشاركتها في البرنامج، وقالت إنها اخذت إشادة المدربين بها على محمل المسئولية فقط، وان هناك فرق بين عزة النفس والغرور.