هكذا شاركت أحلام ونانسي عجرم احتفالات الجمهور بمحمد صلاح.. توجهان رسالة له!

دفع تألق اللاعب المصري محمد صلاح في صفوف نادي ليفربول الانجليزي نجوم الفن إلى متابعة الكرة الاوربية والتفاعل مع تألقه ومبارياته وآخرها فوزه بجائزة أفضل لاعب بانجلترا وكذلك تألقه اللافت في مباراة فريقه اليوم، والتي دفعت أحلام ونانسي عجرم للتعليق على الامر للمرة الأولى.

أحلام ونانسي عجرم تساندان محمد صلاح!

وفور انتهاء مباراة ليفربول وروما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بإحراز محمد صلاح هدفين، والمساهمة في فوز فريقه، بعد يومين من حصوله على جائزة أفضل لاعب بانجلترا، شاركت أحلام في احتفالات الجمهور على تويتر، وهنأت محمد صلاح بالفوز وقالت في تغريدتها:" مبروك محمد صلاح فخر مصر، الاسطورة محمد صلاح".

وشاركت أيضاً نانسي عجرم في الاحتفالات وتفاعلت للمرة الأولى مع الأحداث الرياضية، ووجهت رسالة إلى محمد صلاح عبر حساباتها بمواقع التواصل وقالت:" هنيئاً لمصر والوطن العربي فوز محمد صلاح كأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في أفريقيا.. إنجاز كلنا فخورين فيه".

وعلى الجانب الفني، سجلت نانسي عجرم اليوم أغنيتها الجديدة لتتر مسلسل "جوليا" لماغي بوغصن وقيس الشيخ نجيب، ونشرت صورتها في الاستديو بجانب فريق عمل المسلسل، في حين تواصل أحلام استعداداها للعرض المباشر الرابع في برنامج "ذا فويس" الاسبوع المقبل، ووعدت جمهورها بالظهور بإطلالة جريئة جديدة في الحلقة المقبلة.