فيديو حسن الرداد وإيمي سمير غانم في "عزمي وأشجان".."عصابة حمادة توتو" نسخة 2018

رغم أن الحلقات المنفصلة المتصلة في الأعمال الكوميدية تحديدا لم تعد مضمونة النجاح، والدليل لانتقادات الواسعة التي منيت بها ياسمين عبد العزيز العام الماصي في "هربانة منها"، ولكن إيمي سمير غانم وحسن الرداد، لم يجدا مفرا من إعادة التجربة هذا العام في مسلسل "عزمي وأشجان".

برومو مسلسل "عزمي وأشجان"

حيث يظهران يوميا طوال شهر رمضان بشخصيات جديدة، يتنكران بها لتنفيذ جريمة سرقة نختلفة بحسب سير العمل، الذي يخرجه إسلام خيري ويكتبه أحمد محيي، فطوال الحلقات يحاولان الافلات من الشرطة بالتنكر، وهو ما بدا واضحا في الإعلان الأول للمسلسل.

إعادة إنتاج "عصابة حمادة وتوتو" في 2018؟

السطور السابقة تشي أن المسلسل مقتبس بشكل أو بأخر من الفيلم الشهير "عصابة حمادة وتوتو" الذي قدمه عادل إمام ولبلبة في عام 1982، حيث كان البطلان زوج وزوجة  يحاولان تخطي أزمتهما المادية بالتنكر في شخصيات مختلفة والسرقة، هربا من الشرطة.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

اللافت أن الحلقات المنفصة والتنكر في أدوار متعددة سبق وقدمته إيمي سمير غانم قبل أربع سنوات مع محمد سعد من خلال مسلسل "فيفا أطاطا"، وحقق وقتها قبولا كبيرا، حيث أخذ محمد سعد على عاتفقه مهمة إضحاك الجمهور، فيما إيمي كانت بدور مساعد وهي أيضا أتفنت شخصيتها، فهل ستحصد إيمي سمير غانم مع حسن الرداد نفس النجاح، خصوصا وأنهما كثنائي بدأت أسهمه في الهبوط على الأقل سينمائيا؟