فنانون خطفهم الموت في عمر الثلاثينات

فاجعة وفاة الفنانة والاعلامية المغربية وئام الدحماني لم يستوعبها لغاية الساعة زملائها في الوسط الفني بعدما خطفها الموت في عز شبابها بمرحلة الثلاثينات إثر ازمة قلبية ألمت بها أثناء تواجدها بأحد فنادق ابو ظبي فيما لم تكن تعاني سابقا من أي مرض عضوي.

وئام الدحماني ليست  الفنانة الوحيدة التي توفيت بعمر الثلاثينات، انما سبقها ايضا عددا من الفنانين الذي لاقوا حتفهم لأسباب مختلفة.

فمن هم ابرز الفنانين الذين خطفهم الموت في عمر الثلاثينات؟     

وفاة عمرو سمير بأزمة قلبية

الفنان والمذيع عمرو سمير صدم الجمهور والوسط الفني العام الفائت بوفاته المفاجئة عن عمر 33 عاما بعدما وجد ميتاً داخل غرفته في احد فنادق إسبانيا اثر ازمة قلبية.

عمرو سمير

وفاة ميرنا المهندس بنزيف رئوي

وان كانت وئام الدحماني وعمرو سمير توفيا فجأة بدون أي عوارض صحية سابقة، فإن الفنانة المصرية ميرنا المهندس اصيبت قبل وفاتها بسرطان في القولون ولم تستطع تحمل تداعياته فتعرضت لنزيف رئوي قضى على حياتها عام 2015 عن عمر ناهز الـ 37 عاما.

وفاة سوزان تميم طعناً بالسكين

اما الفنانة اللبنانية سوزان تميم فرحلت عن عالمنا عام 2008 عن عمر 31 عاما بعدما وجدت مقتولة داخل شقتها ذبحاً بواسطة السكين، وكانت في أوج شهرتها الفنية.

سوزان تميم

وفاة عصام بريدي بحادث سيارة

الممثل والمذيع اللبناني عصام بريدي، شقيق الاعلامي وسام بريدي، لم ينتظره الموت لاكمال عامه الـ35 حيث ترصد له على احد طرقات مدينة بيروت، فقضى نحبه بحادث سير مروع، ما احدث صدمة كبيرة بين الجمهور.

التونسية ذكرى توفيت قتلا

الفنانة التونسية ذكرى فجعت العالم العربي برحيلها عن عمر ناهز الـ 37 عاما اثر قيام زوجها بقتلها ثم اقدامه على الانتحار.

ذكرى التونسية

وفاة علاء ولي الدين

الفنان الكوميدي علاء ولي الدين توفي في سن الـ 39 اثر تعرضه لأزمة سكري أودت بحياته.

وفيات نجوم الزمن الجميل

اما من الزمن الجميل، فهناك العديد من الفنانين الذين رحلوا في ريعان شبابهم وبينهم الفنانة اسمهان التي تعرضت لحادث غرق وهي في عمر 27 عاما، والفنانة ناهد شريف التي توفيت في سن الـ 39 عاما بسبب سرطان الثدي، والفنان عماد عبدالحليم الذي رحل في سن الـ 36 عاما.