فرح يوسف تستعيد تألق "arab idol" من جديد..وتغني لأصالة ووائل جسار بطريقة مبهرة

خمس سنوات مرت على الظهور الأول للمطربة السورية فرح يوسف من خلال برنامج اكتشاف المواهب "arab idol"،  ورغم عشرات المواهب التي مرت على البرنامج فيما بعد ولكنها تعتبر من أجمل الأصوات وأكثرها احترافية، حيث لازالت تحقق الأغنيات التي أدتها لكبار النجوم من خلال البرنامج مشاهدات كثيرة، ومؤخرا عادت من جديد لتذكر متابعيها بقدراتها الصوتية المبهرة وتمكنها من إعادة أغنيات زملائها بطريقة بها كثير من التميز.

آلاف المشاهدات لـ"شو بدك" فرح يوسف

حيث نشرت فرح يوسف فيديو لها وهي تغني "شو بدك" لأصالة نصري بطريقة أعجبت الجمهور كثيرا، وحقق الفيديو آلاف المشاهدات خلال ساعات قليلة، وجاءت التعليقات لثنى على قوة صوتها وتمكنها وعلى طغيان شخصيتها الغنائية على الأداء، كما كان لافتا أن المغنية الشابة ظهرت بدون مكياج وبطلة طبيعية تماما أكدت من خلالها جمالها المثالي دون عمليات تجميل او مساحيق اخفاء العيوب.

فرح يوسف تغني "خليني ذكرى"

كما خصت فرح يوسف مدير تحرير "هي" محاور المشاهير عدنان الكاتب بفيديو آخر لها، وهي تغني "خليني ذكرى" إحدى أبرز أغنيات النجم وائل جسار، وقد أثبت فرح من خلال أداء العمل تمكنها الشديد من أدواتها، وأظهرت كم تحب اللون الرومانسي في الغناء.

فرح يوسف تحي في الـ 11 من شهر مايو المقبل حفلا ضخما في ولاية ميتشجن الأمريكية، كما كانت أحيت قبل أسبوع حفلا ناجحا أيضا بلاس فيجاس، حيث تقيم حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية.