فيديو: ملخص العرض المباشر الثالث من "ذا فويس".. أحلام بإطلالة غجرية مفاجئة!

انتهى العرض المباشر الثالث من الموسم الرابع لبرنامج "ذا فويس"، ليعلن بدء العد التنازلي لإعلان الفائز باللقب بعد خروج عدد من المتسابقين وانحصار المنافسة على 3 فقط من كل فريق من فرق المدربين بالبرنامج.

ماريز وأولجا تفاجآن الجميع بالغناء بالعربية.. والسلطان يغني بالأسبانية!

وبدأت الحلقة بتنافس فريق عاصي الحلاني عبر 4 مشتركين، يصعد واحد فقط منهم بتصويت الجمهور واثنين من اختيار المدرب، وبدأت المشتركة صفاء سعد المنافسة بأغنية "يا مجنون" لأصالة، قبل ان تنتقل المنافسة إلى يوسف السلطان الذي فاجأ الجميع بالغناء باللغة الأسبانية بعد ان تفوق بالتركية والخليجية.

واستمرت المنافسة في فريق عاصي الحلاني من خلال آية دغنوج والتي قدمت أغنية "الليالي كدة" لميادة الحناوي"، في حين فاجأت ماريز فرزلي الجميع بالغناء بالعربية لأول مرة منذ اشتراكها بالبرنامج من خلال أغنية "لا بأحلامك" لجوليا بطرس.

واستطاع يوسف السلطان الصعود إلى العرض المباشر الرابع بفضل تصويت الجمهور، واختار عاصي الحلاني آية دغنوج وماريز فرزلي للتأهل، ويودع صفاء سعد في مشهد مؤثر.

وانتقلت المنافسة إلى فريق إليسا، وأولهم المتسابق خالد حلمي الذي قدم أغنية "النهاية واحدة" لأنغام، وحاز على إعجاب الجميع بأداءه في الأغنية، قبل ان يؤدي زميله حسن العطار أغنية "يا بعدهم كلهم"، والتي تعتبر المرة الاولى أيضاً التي يغني فيها بالخليجية بدون الغناء بالانجليزية.

واستمرت المنافسة في فريق إليسا في العرض المباشر الثالث من خلال أحمد الحلاق الذي قدم أغنية "سلم عليا الهوى" لملحم بركات، وهالة مالكي التي قدمت أغنية "عودت عيني" لأم كلثوم، وحازت على إعجاب الجميع بأداءها.

وحصلت هالة مالكي على تصويت الجمهور، وهو الأمر الذي جعل إليسا تقول ان التصويت كان منصفاً بسبب أداءها القوي، واختارت خالد حلمي للاستمرار معها، قبل ان تدخل في حيرة لاختيار آخر مشتركيها، والذي كان حسن العطار.

وإلى فريق محمد حماقي، والذي شهد منافسة صعبة في الحلقة الثالثة، وبدأت بعصام سرحان الذي قدم أغنية "محبس وسمي"، وقدمت رنا عتيق أغنية شعبية "تعالى" للمطربة بوسي.

واستمرت المنافسة بتقديم المتسابقة المغربية شيماء عبد العزيز أداء قوي بأغنية مغربية تراثية، قبل ان يفاجيء المتسابق حسين بن حاج الجميع بأداء أغنية لبنانية "يا صغيري" لأول مرة بعد شهرته بأداءه للراي الجزائري.

ووقع محمد حماقي في حيرة شديدة بعد اختيار الجمهور لحسين بن حاج للتأهل للعرض الرابع، واختار في البداية عصام سرحان للصعود معه، وبعد حيرة شديدة اختار شيماء عبد العزيز للاستمرار وهو القرار الذي وصفه نابعاً من ضميره لحزنه على خروج مواطنته رنا عتيق.

واختتمت الفنانة أحلام المنافسة في الحلقة الثالثة المباشرة، وأثارت الجدل باطلالتها الجديدة في الحلقة وظهرت بوشم على وجهها وبلوك غجري، وبدأ فريقها في التنافس من خلال فيصل الانصاري الذي قدم أغنية "سلام" لصابر الرباعي.

وقدمت المتسابقة دموع تحسين أغنية "أرجوك أرجوك" للراحلة رباب، ونالت اشادة الجميع خاصة أحلام التي عبرت عن فخرها بأداءها الليلة، وخطفت المتسابقة أولغا القاضي الأنظار بأداء قوي لأغنية "يا طيور" لأسمهان والتي تعتبر أول أغنية عربية تقدمها في البرنامج منذ اشتراكها.

واختتمت المتسابقة اليمنية سهى المصري العروض بأغنية "فهموه" لماجد المهندس، قبل ان تعلن النتيجة بتأهل أولغا القاضي بتصويت الجمهور، واختيار أحلام لدموع وفيصل الأنصاري للاستمرار في العرض المباشر الرابع من "ذا فويس".