صورة: نجوى كرم تعود إلى الاستديو وتشوق الجمهور بمفاجآتها الجديدة

عادت الفنانة نجوى كرم إلى التواصل مع جمهورها على موقع "تويتر"، بعد انقطاع عن التواجد والتواصل معهم كعادتها، وهو الأمر الذي أقلق متابعيها في الفترة الأخيرة ولكن نجوى عادت معلنة مفاجآت جديدة لجمهورها.

نجوى كرم تعود للتواصل مع جمهورها بعد انقطاع وتكشف السبب

وبعد انقطاعها عن التواجد والتواصل مع جمهورها على تويتر، عادت نجوى كرم لتشرح سبب غيابها وقالت إن السوشيال ميديا تعتبر منصة إعلامية للفنانين لذلك من المهم ان تحسب خطواتها عليه وان تكون مدروسة، خاصة إذا كان هناك حفلات أو مهرجانات وانشطة تشارك بها.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

وعادت نجوى كرم أيضاً إلى التواصل والرد على أسئلة جمهورها على تويتر والذين طالبوها بعدم الغياب مجدداً لفترات طويلة عنهم، وكشفت خلال ردودها عن مفاجآتها الجديدة وأبرزها موافقتها على المشاركة في الموسم الأخير من "عرب غوت تالنت" وأكدت بدء التحضيرات للموسم الجديد والذي من المقرر ان يشارك به أحمد حلمي وعلي جابر وناصر القصبي في حال موافقته.

بالإضافة إلى ذلك، عادت نجوى كرم إلى الاستديو لتسجيل أغاني جديدة بعد طرحها ألبومها الاخير العام الماضي، ونشرت صورة داخل الاستديو مطالبة الجمهور بعدم السؤال عن سببب تواجدها، قبل ان يكشف البعض ان نجوى تجهز لأغنية جديدة لموسم الصيف، بالإضافة الى إحياءها حفل جديد في أبو ظبي في 19 من الشهر الجاري.