تعرفوا على القائمة الكاملة لنجوم الغناء في مهرجان موازين 2018

كشف مهرجان موازين عن قائمة النجوم العرب المشاركين في الدورة 17 من المهرجان المنطلقة في 22 من يونيو المقبل إلى 31 من الشهر نفسه، وتشهد هذه الدورة مشاركة عدد كبير من النجوم بجانب تواجد بعضهم لأول مرة بالمهرجان.

حماقي وشيبة لأول مرة بموازين.. ونانسي عجرم وأحلام والقيصر أبرز المفاجآت

وكشفت أدارة مهرجان موازين عن قائمة جديدة من النجوم المشاركين في احتفالات موازين لعام 2018، وعلى رأسهم الفنان محمد حماقي الذي يشارك لأول مرة بحفل في 25 يونيو، والمطربة الشعبية بوسي في نفس اليوم، ونانسي عجرم بحفل في يوم 28 يونيو، والمطرب الشعبي أحمد شيبة في 29 من الشهر نفسه.

وبجانب هذه المفاجآت، فيحيي الفنان وائل جسار حفلاُ في خامس أيام المهرجان والفنانة رويدا عطية في اليوم ثالث أيام المهرجان مع الفنان ملحم زين، بالإضافة الى حفل صابر الرباعي في سادس أيام المهرجان، وحفل ماجدة الرومي في 28 يونيو، بجانب عدد كبير من نجوم الغناء في المغرب.

وكانت أدارة المهرجان قد كشفت عن الفنانين المشاركين في حفلي الافتتاح والختام للمهرجان، ويفتتح كاظم الساهر المهرجان بحفل في مسرح النهضة يوم 22 يونيو بجانب المطرب العالمي مارتن جاريكس، في حين تختم الفنانة أحلام الشامسي حفلات الدورة 17 من المهرجان في 30 يونيو.