شاهدوا أمل بوشوشة مع زوجها على اليخت..رومانسية ورفاهية وانسجام

نشرت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة صورة مميزة جدا مع زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، وقد وصف جمهورها هذه بأنها أكثر طلاتها رومانسية مع زوجها على الإطلاق، حيث ظهرت معه على اليخت في أجواء مليئة بالرفاهية والانسجام، وأرفتها بتعليق تصف فيه زوجها بأنه كل شيء في حياتها.

رومانسية أمل بوشوشة وزوجها

صورة أمل بوشوشة مع زوجها على اليخت تم تداولها بين محبيها على نطاق واسع والتعليق عليها بشكل إيجابي، نظرا لجمال الصورة، ولكن الغريب أن أمل بوشوشة نفسها أغلقت التعليقات على تلك الصورة تحديدا، فيما تفتح التعليقات بشكل طبيعي على باقي الصور، وهو تصرف لم يفهمه جمهورها خصوصا وأنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها صورة مع زوجها، فما هو الشىء الذي تخشى أمل بوشوشة من التعليق عليه ؟

 

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

أمل بوشوشة كانت قد احتفلت قبل عشرة أيام بعيد ميلاد طفلتها ليا وليد عواضة الأول، ونشرت صورة مرحة معها أيضا ولكنها لازالت تخفي ملامح وجهها بشكل كامل.

 

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

أمل بوشوشة في رمضان 2018

تظهر أمل بوشوشة في شهر رمضان المقبل مع النجم المصري أحمد عز من خلال مسلسل "أبو عمر المصري" الذي يعرض عبر شاشة mbc وهو عن قصة للروائي الكبير عز الدين شكري فشير، وسيناريو وحوار مريم نعوم، ومن إخراج أحمد خالد موسى.