7 نجمات يخضن أدوار البطولة المطلقة في مسلسلات رمضان 2018

تتصدر 7 نجمات عربيات دور البطولة المطلقة لهن في دراما رمضان المقبل ضمن مسلسلات تصب في اطار القصص الاجتماعية ، ليحجزن هذا الموسم مكانة خاصة لهن امام ازدحام المسلسلات التي يقوم ببطولتها النجوم الرجال او التي ترتكز الى البطولات الجماعية والثنائيات المشتركة.

تعرفوا معنا على ابرز النجمات اللواتي يخضن أدوار البطولة المطلقة في مسلسلات رمضان 2018:

نيللي كريم في "اختفاء"

رغم جرعات "النكد" التي قدمتها النجمة المصرية نيللي كريم في عدد سابق من مسلسلاتها في موسم رمضان، الا ان الجمهور بات ينتظر اعمالها بشغف خصوصا بعد تنفيذها لوعدها بتخليها عن "النكد"، وتطل عليهم في الماراتون المقبل من خلال مسلسل "اختفاء" الذي تجسد فيه دور دكتورة جامعية في روسيا، تبحث عن زوجها هناك، الذي اختفى في ظروف غامضة وتحاول أن تحل لغز اختفائه.

"اختفاء" من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت وإنتاج العدل جرو ويشاركها في بطولته النجم هشام سليم.

غادة عبد الرازق في "ضد مجهول"

النجمة المصرية غادة عبد الرازق تحتفظ بمكانة خاصة لها في ماراتون دراما رمضان بعدما اعتاد الجمهور عليها ببطولة سلسلة اعمال متوالية لها منذ عام 2010، وتنافس هذا الموسم زميلاتها بمسلسل "ضد مجهول" وتلعب فيه دور مهندسة ديكور متزوجة ولديها ابنة، وتقع مشاكل بينها وبين زوجها بسبب ظروف عملها، ثم تصاب بأزمة بعد تعرض ابنتها للاغتصاب والقتل، لتبدأ رحلة البحث عن القاتل. المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.

يسرا في "لدينا أقوال أخرى"

النجمة المصرية يسرا تخوض البطولة المطلقة هذا الموسم بمسلسلها "لدينا اقوال اخرى" بعدما كان اسمه "بني يوسف"، وتسابق حاليا الزمن فيه من خلال تكثيف ساعات تصوير مشاهدها المتبقية.

 

A post shared by Yousrawya Group (@yousrawyagroup) on

تجسد يسرا "لدينا اقوال اخرى" دور مستشارة قانونية تتعرض لعدد من المشاكل بسبب حادث يصيب ابنها، وتتكم النجمة عن بقية تفاصيل العمل لتشويقهم عليه. العمل من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن، إخراج محمد على وإنتاج العدل جروب.

هيفاء وهبي في "لعنة كارما"

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بدا اصرارها على التواجد على خريطة دراما رمضان منذ العام 2014، وتخوض المنافسة في الموسم المقبل عبر مسلسل "لعنة كارما" الذي تسابق الزمن لتصويره بعد تعرضه للعديد من المشاكل.

"لعنة كارما" من كتابة عبير سليمان وإخراج خيري بشارة، وتظهر هيفاء ضمن أحداث المسلسل بدور تاجرة  تتورط في تهريب التحف والآثار، ثم تتعرف على محامي ويساومها على بعض الأمور، لكي يخلصها من التهم المنسوبة إليها، إلا أن البطلة تتمكن من الايقاع به في شباكها، ثم تقرر الانتقام منه.

مي عز الدين في "رسايل"

بعد غيابها عن جمهورها العام الماضي، تطل النجمة المصرية مي عز الدين على المشاهدين هذا الموسم ببطولة مسلسلها "رسايل" والذي تتكتم عن تفاصيل قصته لتتركه مفاجأة لهم.

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

"رسايل" من تأليف محمد سليمان عبد المالك وهو التعاون الثاني لمي عز الدين معه بعد مسلسل "وعد"، ومن إخراج إبراهيم فخر، ويشاركها فى البطولة خالد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر الشرنوبي، رزان مغربي ومحمود كمال وغيرهم.

زينة في "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

الفنانة المصرية زينة تحجز هذا العام مكانة لها في مارتوان رمضان 2018 ببطولة مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" وتتمحور أحداث العلم حول فتاة من الإسكندرية، تأتي إلى القاهرة لتطارد حلمها نحو الشهرة والنجومية، وتعاونها فى ذلك صديقتها "نسرين امين"، وهو ما يعرضها لأزمات كثيرة، المسلسل من إخراج زياد الوشاحي وتأليف محمد الصفتي.

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

روبي "أهو ده اللى صار"

بعد نجاحها فى ماراتون رمضان الفائت ببطولة مسلسل "رمضان كريم"، تخوض الفنانة المصرية روبي السباق هذا الموسم بـ "أهو ده اللى صار" والذي  تقع أحداثه فى القرن التاسع عشر، وتجسد فيه روبي شخصيتين مختلفتين، الأولى مغنية استعراضية، متعددة المواهب، تقع فى غرام محمد فراج وتنقلب حياتها رأسا على عقب، والثانية تظهر بدور صعيدية.

"أهو ده اللى صار" من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم علي، ويشارك فيه محمد فراج، أروى جودة، سوسن بدر، محمود البزاوى وهشام إسماعيل.

فأي نجمة تتحمسون لمشاهدة مسلسلها الجديد في ماراتون دراما رمضان 2018؟