روان بن حسين ترد على منتقديها وتصف نفسها بأنها اجمل فتاة في العالم

وجهت روان بن حسين رسالة حاسمة لكل منتقدي شكلها وبنية جسمها الممتلئ لتؤكد بأنها راضية عن شكلها تماما وتعتبر نفسها الفتاة الأجمل في العالم، داعية كل فتاة بأن تثق بجمالها وان لا تتأثر بآراء الحقودات والغيورات.

روان حسين ترد على مايا حداد

رد الكاتبة والمدونة الكويتية الحسناء روان بن حسين جاء بعد تعرضها لهجوم قاسي من قبل مدونة الموضة اللبنانية مايا حداد، والخطيبة السابقة لـ انس نصري، شقيق اصالة نصري،  والتي تحدثت في احد البرامج التلفزيونية عن قامة روان الطويلة وبنيتها الضخمة ووصفتها بعبارات مستغربة، فقالت بأنها "غول وديناصور الموضة" وأن قامتها ضخمة وأن الشيء الوحيد الجميل بها هو وجهها فقط.

 

A post shared by Alnjoom  (@alnjoom_kw) on

وظهرت مدونة الموضة والجمال روان بن حسين في مقطع فيديو عبر حسابها على السناب شات وقالت فيه: "في شي قلته كثيرا، لكنني احتاج ان اعيده، انا لدي رضى وثقة بطولي وشكلي وجسمي وجهي واحبهم وايد ولا اخجل منهم، واشوف نفسي اجمل بنت في العالم كله، والمفروض كل بنت تشوف نفسهااجمل فتاة في الدنيا، لأن عندي ثقة في النفس  لحد النرجسية".

ووجهت سؤالا لكل مهاجميها قائلة :"انت او انتِ ما الذي يضايقك طولي جسمي وجهي.. وللذين لم يعجبهم حالتي، اقول لهم قوموا ببساطة بالغاء متابعتي عبر حساباتي ولا احتاج الى اراء هؤلاء المنتقدين"، مؤكدة بأن  الجمال يكمن "في اختلافنا عن بعض، واذا كنا كلنا كوبي باست عن بعض بصير الوضع ملل".

روان بن حسين تستجم في لبنان

روان حسين تمضي حاليا اجازتها في لبنان، وقد نشرت فيديو لها عبر انستغرام وهي تتجول في احد شوارع بيروت وتستعرض جمالها في رد غير مباشر كذلك على ثقتها بجمالها.

 

Happy to be here! 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on

و كانت روان بن حسين اكتفت قبل ايام باختصار الرد على مايا حداد قائلة "أنا لن أرد على هذا السباب، وسأعلق بطريقة ثانية، فقد تم اختياري مؤخراً من إحدى الجرائد البريطاني كأكثر طالبة لديها متابعين عبر انستقرام بثلاثة ملايين متابع، وهذا نجاح لكم متابعيني.. مبروك".

فهل تؤيدون رد روان بن حسين على مايا حداد بهذه الطريقة؟ وهل تعتبرون بأن روان "هي اجمل فتاة في العالم" كما ترى نفسها؟.